Breitling وفريقها يشاركان في سباق خيري

الأحد 07 تشرين أول 2018 من قبل : جوانا رعد

Breitling وفريقها يشاركان في سباق خيري

 تعلن العلامة التجارية العريقةBreitling  عن أول مهمّة لمتسابقي الترياثلون جان فرودينو، كريس ماكورماك ودانييلا ريف: سباق تحمّل على الدراجات الهوائية دعمًا لجمعية خيرية في جنوب أفريقيا.

فريق Breitling وهدف السباق


يُعتَبَر أفراد فريق الترياثلون الخاص ب-Breitling جان فرودينو، كريس ماكورماك ودانييلا ريف من بين أنجح المتنافسين في العالم في هذه الرياضة الشائعة. وفي نهاية شهر نوفمبر المقبل، سيشارك هؤلاء جنبًا إلى جنب مع الرئيس التنفيذي فيBreitling جورج كيرن، في سباق الدراجات الهوائيةCoronation Double Century في سويلندام، جنوب أفريقيا.

هذا السباق هو كناية عن سباق تحمّل شاقّ على الدراجات الهوائية يهدف إلى دعم جمعية خيرية جنوب أفريقية توفّر الدراجات للأشخاص في المجتمعات ذات خيارات النقل المحدودة.

المتسابقون الآخرون وجمعية Qhubeka


سينضمّ إلى متسابقي الترياثلون البطلان نينو شورتر وروني شيلدكنخت. ومع بعضهم بعض، جنبًا إلى جنب مع جورج كيرن وحوالي ٣٠ متسابقًا منBreitling، سيجمعون الأموال لدعم قضية مهمّة جدًّا: Qhubeka.

 Qhubeka هي جمعية خيرية جنوب أفريقية "تنقل الناس إلى الأمام" بالدراجات وتحسّن وصولهم إلى المدارس، مراكز الرعاية الصحية وأماكن العمل. ويعني اسم Qhubeka،تحديدًا، "للمضي قدمًا".

تعليق السيد جورج كيرن


وعن هذا الموضوع، قال السيد جورج كيرن إنBreitling تكنّ الكثير من الاحترام لعملQhubeka لأنها تتبرّع بالدراجات للأشخاص الذين تتغيّر حياتهم بطرق هادفة. وأضاف أن دراجة واحدة بامكانها نقل شخص إلى المدرسة، العمل أو العيادة مشيرًا إلى أن هذه التبرّعات يمكنها أن تكون، حرفيًا، مسألة حياة أو موت.

تعليق السيد أنتوني فيتزنيري

وبدوره، قال مؤسّس جمعيةQhubeka السيد أنتوني فيتزنيري إنه سعيد بأنBreitling أصبحت متبرّعةً بالدراجات الهوائية للجمعية. وأضاف أنه تمامًا مثل جورج كيرن وفريقه، هو يؤمن أنه يمكن تحقيق المزيد من خلال العمل معًا لذلك تقوم الجمعية بشراكات مع القطاعات الخاصة، العامة والمدنية لتعزيز صفوفها أثناء توزيع الدراجات.

وأشار إلى أنه حتى الآن، وزّعت الجمعية ٩٠٠٠٠ دراجةً لمساعدة الناس على السفر أكثر وأسرع.

هدف Breitling

تهدف Breitlingإلى تحقيق التمويل الكافي في سباق Coronation Double Centuryللتبرّع ب- ٥٠٠ دراجةً إلى Qhubeka.