Berluti في تعاون مع فيراري

الأحد 07 تشرين أول 2018 من قبل : جوانا رعد

Berluti في تعاون مع فيراري

 تقدّم العلامة التجارية الفاخرةBerluti مجموعة أحذية يُطلَق عليها اسمGentleman Driver وذلك بالتعاون مع العلامة التجارية الشهيرة فيراري.

كشف رئيسا كلّ من الشركتين النقاب عن الشراكة خلال حفل استقبال أقيم في متجرBerluti الرئيسي في باريس في  شارع فوبورج سانت أونوريه.

تعليق رئيسBerluti أنطوان أرنو


مقدّمًا جون ألكان- الرئيس التنفيذي في فيراري- قال رئيسBerluti أنطوان أرنو إنه صديق قديم لجون إذ عاش معه في الشقة عينها في باريس.

وأضاف أن هذه هي المرّة الأولى التي تعمل فيها العلامتان التجاريتان معًا. وأشار أرنو إلى أنBerluti ماركة فرنسية إيطالية وإلى أنAlessandro Berluti ذهب إلى باريس قادمًا من إيطاليا قبل ١٢٠ سنة ليصمّم قطعًا لفرقة مسرحية في أفينيون قبل التركيز على الأحذية في باريس لخلق أحذية رمزية وأسطورية.

تعليق الرئيس التنفيذي في فيراري جون ألكان


وبدوره، قال جون ألكان إن هذه الأحذية هي بمثابة الأحذية الأخف وزنًا التي قدّمتهاBerluti مع قبضة خاصة وإنها تجسّد الأناقة المطلقة.

وأضاف أن هذه الأحذية تحتضن التكنولوجيا الحقيقية مع ألياف الكربون التي تُستَخدَم للسيارات للقيادة. وأعلن أن القبضة مميّزة جدًّا وهي موجودة على النعل ومستوحاة من المحرك.

عن الأحذية


ويُشار إلى أن المجموعة تتألّف من ثلاثة نماذج رئيسية: نموذج من دون أربطة متاح بألوان الأسود، البني وأحمر Berlinetta، نموذج مصنوع من جلدVenezia ونموذج تشيلسي خالد يصل إلى مستوى الكاحل.

ويجسّد كلّ نموذج الخطوط الرشيقة الموجودة في العديد من نماذج فيراري. تضمّ جميع النماذج النعال المصنوعة من المطاط مع داخلية مؤلّفة من ألياف الكربون المستخدمة في محركات فيراري.

توفّر المجموعة


ستصبح التشكيلة متوفّرةً للشراء ابتداءً من شهر نوفمبر المقبل في متاجر Berlutiوعلى الانترنت.