Fabergé: القديم بلمسة عصرية

الجمعة 05 تشرين أول 2018 من قبل : نانسي فضول

Fabergé: القديم بلمسة عصرية

تجسّد دار Fabergé ألوان الخريف الساحرة في إصدارها الجديد: Visionnaire DTZ بالذهب الأصفر.

بعد طرحه لأول مرة في عام 2016 مع الفخامة المعاصرة للعلب المصنوعة من الذهب الأبيض والوردي والتيتانيوم،  قدّم Fabergé لخريف عام 2018 نموذجًا جديدًا من طراز Visionnaire DTZ مع علبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وتيتانيوم مع قرص أزرق وسوار من الجلد بني الذي يضيف لمسة معتّقة إلى المجموعة.

وفي ساعة Fabergé Visionnaire DTZ، إن المعدن الثمين ليس مجرد تكرار آخر ولكنه تحسين حقيقي للمجموعة، إذ تتميز العلبة المصقولة بمكونات مختلطة من الذهب الأصفر والتيتانيوم ، وقد تم إقران لون جديد تمامًا بالعلبة الجديدة. وعلى حد تعبير أوريلي بيكاود، مدير ساعات فابورجيه: "يضيف الذهب لمسة كلاسيكية على النمط الكلاسيكي للتصميم الأصلي، مع الاحتفاظ بالعناصر الرئيسية التي تميز حقًا ماركة Fabergé: التراث ، الإبداع ، المفاجأة والحرفية ، في جمالية قوية مميزة ".

أناقة لا مثيل لها


تمتد اللمسات الذهبية من العلبة إلى الحافة حول الميناء الأزرق والأرقام والمؤشرات والمحيط المركزي للمنطقة الزمنية الثانية. إن التاج عند الساعة الثالثة مصنوع أيضًا بالذهب الأصفر (مع حامية مطاط سوداء)كما هو الحال عند الساعة 2:00 لتعديل المنطقة الزمنية الثانية. أما حزام العجل البني مع مظهره المعتدل قليلاً فهو المكمّل المثالي للألوان الخريفية الدافئة لهذه الساعة.

أداء عالٍ


تعمل ساعة Visionnaire DTZ بواسطة حركة 6924 التي طوّرتها Agenhor لصالح Fabergé، ويمكن مشاهدتها من خلال الغطاء الخلفي المصنوع من كريستال السفير الشفاف، أضف إلى ذلك أنها ساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر وتتمتّع بإحتياطي طاقة يدوم ل-50 ساعة.