Google تستحوذ على Onward

الخميس 04 تشرين أول 2018

Google تستحوذ على Onward

استحوذت Googleعلى شركةٍ ناشئةٍ صغيرةٍ تبني أدواتٍ للشّركات الّتي تسعى إلى أتمتةِ(التشغيل الآلي) خدمة العملاء أو سير عمل المبيعات.

 وسوف ينضمّ بعض موظّفيها الرّئيسيّين، بما في ذلك المؤسّسون، ريمي كوسارت وبرامود ثاميايا، بالإضافة إلى CTO Aaron Podolny، إلى Google. فيما لم يتمّ الكشف عن شروط الصّفقة.

AIللدردشات


وتمنح الشّركة النّاشئة دعم AIللدّردشات لتزويد العملاء بما يرغبون فيه مع الاستخدام الأمثل لمواردهم من خلال الأتمتة.

قام Cossartو Thammaiahبتطوير الشّركة النّاشئة من منتجٍ أكثر استهلاكًا يُدعى Agent Q، والّذي كان نوعًا من مساعد التّسوّق الافتراضيّ حيث يستطيع المستهلك مراسلة التّطبيق وسؤاله عن المنتجات.

في النّهاية قرّر المؤسّسون أنّه هناك فائدةٌ أكبر في جلب هذا النّوع من الوظائف إلى الشّركات الّتي يمكن أن تستخدمها كطريقةٍ لأتمتة التّفاعلات مع العملاء.

وسعت خدمة البوت في الأساس إلى تسهيل الإجابة عن الأسئلة البسيطة من خلال إجاباتٍ تمّ سحبها من قاعدة بياناتٍ أثناء بناء التّدفّقات الّتي يمكن أن تساعد في معالجة أسئلةٍ أكثر تفصيلًا من خلال عددٍ قليلٍ من المتابعات.

 Onwardأقوى مع Google


وبالنّسبة إلى طلبات العملاء الأكثر تعقيدًا هذه، أنشأت Onwardأداة إنشاءٍ بنائيّة مرئيّة للسّماح للمستخدمين بإنشاء نوعٍ من الخريطة الّتي يمكن أن تساعد في تلبية طلبات عملائهم مع معرفة الوقت المناسب للتّسليم.

يمكن دمج الخدمة بسهولةٍ مع منتجاتٍ مثل Salesforceو Zendeskو Shopifyو HubSpot.

وذُكر في مدوّنةٍ على موقع الخدمة "خلال هذه الرّحلة، ظللنا نركّز على إطلاق التّجارب الممكنة عندما تفهم أجهزة الكمبيوتر الخفايا الدّقيقة المخفيّة في إجراءات المستخدم ورسائله". "مع Google، سنتمكّن من توسيع مدى الوصول إلى التّقنيّات الّتي تعمل على تشغيل Onward".