OMEGA تعزّز وجودها في الألعاب الأولمبية للشباب ٢٠١٨

الخميس 04 تشرين أول 2018 من قبل : جوانا رعد

OMEGA تعزّز وجودها في الألعاب الأولمبية للشباب ٢٠١٨

 تستضيف بيونيس آيريس أفضل الرياضيين الشباب في العالم ضمن فعاليات الألعاب الأولمبية للشباب المخصّصة لفئة الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين ١٤ و١٨ عامًا.

ستكون العلامة التجارية العريقةOMEGA ضابط الوقت الرسمي لهذا الحدث المميّز. تعتمد طبعة هذا العام على شعار "الشعور بالمستقبل". ولهذه المناسبة، ستوفّرOMEGA معدّاتها الحديثة وأنظمتها المتطوّرة.

وستفرض الفعاليات الجديدة، مثل رياضة التسلّق والسباق على مضمنة التزلج، العديد من تحديات ضبط الوقت الجديدة لتتغلّب عليها الماركة.

تزايد أرقام المشاركين ونمو الحدث


تُعتَبَر الألعاب الأولمبية للشباب  ٢٠١٨ التي تُقام في بيونيس آيريس الطبعة الصيفية الثالثة من الألعاب الأولمبية للشباب وتثبت أرقام المشاركين المتزايدة أن الحدث ينمو بسرعة. من ٦ إلى ١٨ أكتوبر الجاري، سيشارك حوالي ٤٠٠٠ متنافسًا في ٢٤١ فعاليةً ضمن ٣٢ رياضةً.

تاريخ OMEGAفي الألعاب الأولمبية


ويُشار إلى أنه منذ عام ١٩٣٢، كانتOMEGA ضابط الوقت الرسمي للألعاب الأولمبية في ٢٨ مناسبةً ولعبت الدور عينه في كلّ نسخة من نسخات الألعاب الأولمبية للشباب منذ بدايتها في سنغافورة في عام ٢٠١٠.

وتفتخر العلامة التجارية، بشكل خاص، بأنها ستجلب إرثًا لا مثيل له في مجال ضبط الوقت إلى بيونيس آيريس وتتطلّع إلى مشاركة النتائج مع العالم.