Ulysse Nardin في معرض موناكو لليخوت

الخميس 04 تشرين أول 2018 من قبل : نانسي فضول

Ulysse Nardin في معرض موناكو لليخوت

تم الكشف عن مجموعة Diver Chronometer من Ulysse Nardin في معرض موناكو لليخوت الذي أقيم في Port Hercules بإمارة موناكو.

تتميز مجموعة Diver، التي تعتبر المفضلة لدى أصحاب الروح الحرة، بمظهر جديد وعصري جذاب في الخارج وفي الداخل. بالإضافة إلى الإصدارات الزرقاء والزرقاء، يشتمل هذا الخط الجديد على Diver Great White و Monaco Limited Edition.هذه الساعات القوية والأنيقة قد تم تقديمها من قبل أسطول Ulysse الخاص في معرض موناكو لليخوت في عام 2018، مما يمثل بداية العد التنازلي لمغامرة جديدة في ساعات الغوص.

تعيد ساعة الغواص الجديدة  Diver Chrononometer تعريف الأناقة الوظيفية بتصميمها الجريء، تتميز بعلبة قياسها 44 مم مقاومة لضغط الماء حتى 300 متر، وتضم حركة UN-118 بتقنية silicium الخاصة بها والتي يمكن رؤيتها من خلال الغطاء الخلفي المفتوح. تجعل مادة Superluminova المطلية على العقارب والمؤشرات الساعات والدقائق مرئية ليس فقط في ظلام الليل ولكن أيضا في أعماق كبيرة.

Diver Great White

تتميز ساعة Diver Great White بوجود رسم للقرش الأبيض محفوراً على غطائها الخلفي. يمثل سمك القرش القوة والاستراتيجية، وتجسّد هذه الساعة كل هذه الصفات في المغامرين المعاصرين للأرض والبحر، وهي محدودة الإصدار ب-300 قطعة.

Monaco Limited Edition

إن ما يميز هذه الساعة هو وجود علم موناكو في الميناء مكان مؤشر الساعة 12, ويحتوي قرص التقويم الفريد على خصوصية تتوافق مباشرةً مع عرض موناكو لليخوت؛ وتعكس الأرقام 26 و 27 و 28 و 29 باللون الأحمر  تواريخ حدث 2018, وهي محدودة الإصدار ب-100 قطعة.