شفروليه تستعرض جديدها في 2018 SEMA

الثلاثاء 02 تشرين أول 2018

شفروليه تستعرض جديدها في 2018 SEMA

عرضت شفروليه مجموعةً من أربعة مفاهيم من "سيلفرادو 1500"  2019الّتي تعتزم تقديمها في معرض 2018 SEMAالشّهر المقبل.

 أوّل شاحنة، Silverado High Country2019، ظهرت لأوّل مرّةٍ في معرض ولاية تكساس هذا الأسبوع. تعتمد الشّاحنة على طراز سيلفرادو هاي كنتري النّموذجيّ، لكنّها تتميّز بتصاميم خارجيّةٍ برونزية فريدةٍ من نوعها، بما في ذلك الشّبك وعجلات قياس 22 بوصة. وبصرف النّظر عن اللّمسات البرونزيّة، فإنّ كلّ شيءٍ يظهر على الشّاحنة يأتي من كتالوجات شفروليه للأداء وقطع الغيار.

بالنّسبة للأداء، يتميّز بمصعد تعليقٍ بمقياس بوصتين، ومكابح أماميّةٍ بريمبو بستّة مكابس، ومقبضٍ للهواء البارد. كما أنّ "هاي هايري" تعمل بمحرّك V-8سعة 6.2 ليتر، وتشمل الملحقات شارة شيفروليه المضيئة ووحدة المعلومات والتّرفيه بالمقعد الخلفيّ.

LTZ


يركّز مفهوم تشيفي سيلفرادو LTZعلى "حزمة الكاميرا" المتوفّرة. فالكاميرا قابلةٌ للنّقل، فيمكن للسّائق الحصول على منظورٍ جديدٍ عن طريق العرض المركزيّ.

بالإضافة إلى ذلك، ترتدي سيلفرادو LTZعجلاتٍ اختياريّة متعدّدة الألواح بمقاس 22 بوصة، وتحتوي على مدخل الهواء البارد ومحرّك V-8سعة 5.3 لتر.

RST Off-RoadوRST Street


بعد ذلك، وصلنا إلى مفهومي شاحنة Rally Sport: سيلفرادو RST Off-Roadو Silverado RST Street. يفتخر الأوّل بتصميمٍ أحاديّ اللّون مع لون Cajun Redالخارجيّ وقدراتٍ جديدةٍ على الطّرق الوعرة.

تتضمّن الحزمة الجديدة شريطًا رياضيًّا وخطوات مساعدة على الطّرق الوعرة وغطاءً ناعمًا مطويًّا. وقد تمّ تطبيق المصعد بمقياس بوصتين أيضًا. وأخيرًا، يضيء مصباح إضاءة LED Baja Designمقاس 40 بوصة الطّريق أمام السّائقين.

يتحرّك Silverado RST Streetفي الاتّجاه المعاكس. حيث تملأ الأجزاء المصنوعة من ألياف الكربون السّطح الخارجيّ، مثل شريط الشّبكة، وأغطية المرايا، ومقابض الأبواب، والقطع الدّاخليّة. وأخيرًا، يوجد مضخّم صوتٍ من نوع Kickerبقدرة 200 واط.

سيتمّ عرض مفاهيم Silverado 2019في معرض SEMA 2018، والّذي سيُفتتح في 30 أكتوبر ويستمرّ حتّى 2 نوفمبر.