Baglietto تكشف عن آخر يخوتها

الأربعاء 03 تشرين أول 2018 من قبل : نانسي فضول

Baglietto تكشف عن آخر يخوتها

كشف حوض بناء السفن الإيطاليBaglietto عن فكرتين جديدتين خلال معرض موناكو لليخوت لعام 2018.

إنV-Line بطول 63 متر من تصميم فرانشيسكو باشكاوسكي ديزاين، ويتميز بمظهر "ريترو قليلاً"، ويشمل عدداً من المزايا البارزة، مثل المرآب العائم والذي يكفي لاستيعاب قارب بطول 10 أمتار، كما يمكن تحويل المرآب إلى نادٍ شاطئي واسع باستخدام فتحتين جانبيتين. توفر فتحة ثالثة في الجزء الأوسط من القارب وصول إضافي للضيوف إلى كابينة.

تحتويالطوابق الرئيسية والعلياعلى نوافذ عالية السقف، في حين أن حوض السباحة شبه الشفاف موجود على السطح العلوي. سيضم اليخت مهبط طائرات الهليكوبتر ومنطقة تخزين ألعاب المياه، ويتسع لـ 12 ضيفًا في 6 كبائن تتكون من كابينة رئيسية وكابينةVIP على السطح الرئيسي و 4 مقصورات للضيوف في الطابق السفلي.

Baglietto Explorer


إن الفكرة الثانيةBaglietto Explorer بطول 43 متر، هي من تصميم سانتا ماريا ماغنولفي، الذي يركز على صلاحيتها للإبحار والراحة والسلامة، وستتميز المساحات الداخلية بسطوح زجاجية كبيرة، مما سيخلق مساحة مغمورة بالضوء الطبيعي.

يتضمن الديكور الداخلي المواد الفخمة مثل الرخام الإيطالي والأخشاب الغريبة التي تتناقض مع حصائر القش المغربية والأقمشة الحريرية الهندية.سيضم اليخت سطحًا خاصًا بمساحة 58 مترًا مربعًا مع منطقة لتناول الطعام ومنطقة للحمامات الشمسية. تقع الحديقة الشتوية لليخوت ، والتي يمكن استخدامها كغرفة تلفزيون أو صالون

أحدث الأخبار السبّاقة