أهمية الرومانسية لاستمرارية العلاقات

الاثنين 01 تشرين أول 2018 من قبل : جوانا رعد

أهمية الرومانسية لاستمرارية العلاقات

 ربّما تعب الرجال من سماع أن المرأة تريد أن تعيش قصص حب رومانسية ومليئة بالاثارة. ولكنّ المرأة تريد أن تشعر أنها محبوبة، مُحتَرَمَة، جذابة ومُقَدَّرَة. ويودّ بعض النساء أن يُعتَبَرن مشوّقات بما فيه الكفاية للانخراط في محادثة.

في ما يلي، نعرض بعض النصائح لاضافة الجودة والاستمرارية إلى العلاقة الطويلة الأمد.

البدء بالرومانسية: عرض الزواج


على الرجل أن يضع الكثير من الوقت والمجهود للتفكير في عملية عرض الزواج: اختيار الوقت المناسب، المكان الرومانسي المناسب والخاتم المثالي الذي لطالما رغبت به شريكته. وتُعتَبَر لحظة عرض الزواج لحظةً لا تُنتَسى أبدًا.

المحافظة على الأجواء الرومانسية


من الضروري جدًّا المحافظة على الأجواء الرومانسية من خلال التخطيط لعشاء رومانسي أو رحلة رومانسية، ارسال نصوص عفويّة ورومانسية، كتابة قصيدة أو تقديم هدية مميّزة. تُظهِر هذه الجهود أن الرجل يفكّر دائمًا بشريكته وأنه يقدّر علاقته بها.

استخدام نهج فريق


يفشل الكثير من الشركاء في حماية علاقاتهم من التأثيرات الخارجية. ومن المهمّ والرومانسي جدًّا مشاركة موقف "نحن ضدّ العالم". ولكن للقيام بذلك، يجب احترام خيار الشريكة وتفادي المشاكل لأنه يمكن للمشاكل الطويلة المدى أن تسبّب ضررًا خطيرًا للعلاقة. وعند بناء القيمة الذاتية للشريكة، يزدهر الفريق.

تقديم الاطراء لجاذبية الشريكة


يجب على الرجل أن يظهر لشريكته مدى انجذابه لها. لذلك، عليه تقديم الاطراءات المتعلّقة بجمالها، بملابسها، بابتسامتها وغيرها من الأمور