يخوت Pearl في معرض موناكو

الاثنين 01 تشرين أول 2018 من قبل : نانسي فضول

يخوت Pearl في معرض موناكو

يدخل اليخت الفاخر الجديدPearl 95 إلى عالم اليخوت الفخمة من بابه الواسع.

تعلن شركةPearl لليخوت عن حضورها في معرض موناكو لليخوت لعام 2018, بحيث سيكون المعرض فرصة لتقديم يختها الجديد الرائدPearl 95 رسمياً.

شركة رائدة


تواصل الشركة تعاونها في التصميم الناجح بينBill Dixon والمصمم البريطاني الشهيرKelly Hoppen، وباعتباره مبتكرة مثل سابقاته، فإنPearl 95 أكثر فخامة  حيث تقدم أسلوبًا وأداءً على نطاق أوسع.

سوف تتاح الفرصة للعملاء للتجول في اليخت مع الاستمتاع بالروعة الكاملة للمقصورة الداخلية الرائعة ، والتفتيش على براعة فائقة ورؤية انتباههم للتفاصيل التي تم أخذها في الاعتبار.

مع المواد الفاخرة مثل الرخام وخشب الساج والسيراميك والكتان المستخدمة في كل من اليخوت ، ستسعد الجولة  جميع الحواس وتمكن العملاء من تصور حلم اليخت الخاص بهم بشكل كامل.

نجاح مبهر


خلال عام 2018 ، ستحتفل الشركة بالذكرى العشرين لتأسيسها بحماس كبير، حيث تلقت بالفعل العديد من الطلبات في النصف الأول من العام.

يقول إيان سمولدج ، المدير الإداري لشركة بيرل لليخوت ، “إن النجاح التجاري لموسم عرض القوارب السابق يبرهن على حقيقة موطئ قدم قوي لشركةPearl Yachts في قطاع الجسور المعلقة البالغ طوله 60 إلى 100 قدم.لقد منحتنا الخدمة مكانة رائدة ، ويسعدنا هذا العام أن نحتفل بمرور عقدين على بناء القوارب. "

تجدر الإشارة إلى أنمجموعةPearl لليخوت الفاخرة والسيارات تقدم تصميمات داخلية ضخمة، بالإضافة إلى البذخ والتميز في التصميم، وتعد واحدة من أبرز أحواض السفن بالمملكة المتحدة.

تم تصميم وبناء كل يختPearl وفقًا لمعايير عالية بشكل استثنائي باستخدام مواد عالية الجودة وحرفيين من ذوي الخبرة.

يتكون أسطول يخوتPearl منPearl 65، وPearl 80 الجديدة تمامًا ، وقريباً سيتم إطلاقPearl 95.

أحدث الأخبار السبّاقة