ما هي آخر مستجدات فنادق حياة

الأحد 30 أيلول 2018 من قبل : غابي عقيقي

ما هي آخر مستجدات فنادق حياة
أعلنت شركة فنادق حياة كوربوريشن Hyatt Hotels Corporation خططًا لأنداز تركس وكايكوس Andaz Turks & Caicos في خليج غرايس باي Grace Bay ، وهو فندق ومشروع سكني يتوقع افتتاحه في عام ۲٠۲١.
وستكون هذه المنشأة أوّل علامة تجارية لأنداز في منطقة الكاريبي.
 
۲۲ ألف متر مربّع من الفخامة على الشاطئ الكاريبي
 ستتابع شركة Vista Development Ltd في Pronet Capital ، المحدودة المسؤوليّة أعمال تطوير الفندق الفاخر، وسوف يمتدّ العقار على أكثر من ۲۲ ألف متر مربّع لتوفير مستوى جديد من الفخامة والعقارات الفاخرة على شاطئ Grace Bay الشهير في الأرخبيل الكاريبي.
 
غرف متنوّعة ترضي كلّ الأذواق
وسيتألف المنتجع من مبنيين ، هما الفندق المؤلف من ٥٩ غرفة والمساكن ذات العلامة التجارية التي تضم ٧٤ وحدة ، مع وسائل راحة في الموقع نفسه. وسيشمل "أنداز تركس وكايكوس رزيدنسز" في "غرايس باي" استوديوهات ووحدات سكنيّة تضمّ غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى طوابق عليا منفردة مكونة من أربع غرف نوم.
 
موقع مميّز يجمع بين الرفاهية والجمال الطبيعي 
يقع أنداز تركس وكايكوس في خليج غرايس باي على الطّرف الغربي المشهور لشاطئ غريس باي ، حيث تم تصنيف الشاطئ على أنّه الأوّل في العالم بحسب تصنيف مجلّة تريب أدفايزورز ترافلرز تشويس TripAdvisor’s Traveler Choice لعام 2018. وينقل الفندق الفاخر من خلال تصاميمه الداخليّة والخارجيّة روح العلامة التجارية من جهة، وروح الحياة اليوميّة الكاريبية في هذه المنطقة الرّائعة.