ساعة تكرّم القوات البحرية الأمريكية

الأحد 30 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

ساعة تكرّم القوات البحرية الأمريكية

تكشف دار Ulysse Nardin النقاب عن ساعة Marine Torpilleur Military US NAVY محدودة الإصدار والمخصّصة للبحرية الأمريكية.

تحتفل دار Ulysse Nardin بالروابط التي تجمعها مع الأكاديمية البحرية للولاية المتّحدة الأمريكية منذ العام 1905 من خلال إطلاقها لساعة Marine Torpilleur Military US NAVY، علماً أن الشراكة بين الأكاديمية والدار انطلقت عندما قام مرصد واشنطن البحري بتنظيم مباراة ل-‘Precision Torpedo Boat Timepieces’.

كان الهدف من هذه المباراة تزويد قوارب البحرية الأمريكية بأفضل عدادات كرونوميتر موجودة آنذاك، وهذه الساعات الدقيقة ، التي أعطيت لضباط البحرية المتفوقة، وفازت Ulysse Nardin بالمسابقة لعدة سنوات على التوالي وأصبحت المورد الرسمي للبحرية الأمريكية.

القوة بلمسة الأناقة


"Semper fortis" ، "دائمًا قوي" - هو شعار البحرية الأمريكية ، يصف بشكل مماثل فلسفة Ulysse Nardin وفريقها الهندسي. دعا فريق Ulysse Nardin لتجربة horological لإنشاء أول الكرونومتر على متن السفينة، والتي سرعان ما اكتسبت سمعة بين البحريات في جميع أنحاء العالم.

وباستخدام نفس هذه البراعة اليوم ، أتقن Ulysse Nardin صناعة ساعة Marine Torpilleur Military US Navy، وهي الساعة الخاصة بسفينة US Navy Torpedo Boat.

ساعة تحيي إرث الدار


إصدار محدود من 173 قطعة - على مدى 173 عامًا منذ أن أسس أوليس ناردين الشركة - يشيد بتراث العلامة التجارية البحرية، يأتي بعلبة قياسها 44 ملم و تحمل المواصفات الأساسية للدار، وهو أيضاً مقاوم للماء حتى عمق 50 متر ومزود بحركة عيار UN-118 الاتوماتيكية والتي تزوده باحتياطي طاقة يدوم ل-60 ساعة.