الإماراتية: رحلات مميّزة مع منصات وقنوات جديدة

الخميس 27 أيلول 2018 من قبل : غابي عقيقي

الإماراتية: رحلات مميّزة مع منصات وقنوات جديدة

تواصل طيران الإمارات توسيع قدراتها مع نظام التّرفيه الجليدي الحائز على الجوائز ، مع إطلاق قناتين جديدتين مخصصتين للترويج لمجموعة واسعة من الأنشطة في دبي والإمارات العربية المتحدة (channels on ice).

ما هي القنوات المفترحة ومتى سيتمّ تفعيلها؟
ستكون القنوات المذكورة متوفّرة في ديسمبر. سيساعد الحل المبتكر الشركات في دبي والإمارات على الترويج لنفسها لأكثر من خمسة ملايين ضيف يسافرون على متن طيران الإمارات كل شهر.
سيتم تقديم قناتين دعائيّتين ترويجيتين في البداية – في مجالي المأكولات والترفيه وأماكن الجذب والأنشطة.
ستساعد هاتان القناتان المسافرين على اكتشاف المعالم التي يجب زيارتها ، والتخطيط لأيام لا تُنسى والاختيار من بين أفضل العروض لتناول الطعام في المدينة وأكثر من ذلك بكثير - كل ذلك عبر قنوات تلفزيونية مخصصة. 
توفر القناتان التلفزيونيتان الجديدتان فرصًا تسويقية جديدة ، مع مقاطع فيديو مخصصة تتراوح مدتها من ٦۰ إلى ۱۲۰ ثانية ، مما يسمح للشركات بعرض منتجاتها وخدماتها لجمهور ضخم ذي صلة.
 
لماذا قناتين خاصّتين بدبي والإمارات؟
تعتبر دبي والإمارات العربية المتحدة موطنًا لقائمة متزايدة من أفضل المطاعم والمرافق والأحداث ذات المستوى العالمي ، مما يمنح الزوار والمقيمين بشكل مستمر شيئًا جديدًا للاستكشاف. تمنح القنوات الجديدة المفتوحة هذه الشركات منصة جديدة للترويج لزبائن طيران الإمارات المتوجهين إلى دبي.
وستقوم طيران الإمارات بتسليط الضوء على الركاب حول مدى توفر هذه القنوات ، والتي يتم تضمينها في قسم "دبي والإمارات".
ستعرض مقاطع الفيديو التّرويجية كل شيء من المطاعم إلى ملاعب الغولف والفنادق إلى تجارب الإمارات العربية المتحدة الأصيلة ، مع خيارات أوسع من الخيارات المتاحة في المستقبل.