ما جديد بارك حياة في نيويورك؟

الأربعاء 26 أيلول 2018 من قبل : غابي عقيقي

ما جديد بارك حياة في نيويورك؟

أكملت بارك حياة نيويورك Park Hyatt New York، الوجهة الفاخرة في وسط مدينة مانهاتن ، إعادة تصميمها لأرقى أماكن الإقامة: الجناح الرّئاسي Presidential Suite.

الجناح الرئاسية: ضيافة فاخرة وتصاميم تملؤها الرّفاهية
يمتدّ الجناح المكون من غرفة نوم واحدة على مساحة ۲١٤ متر مربّع تقريباً في الطابق ۲٣، ويتميّز بمفروشات مخصّصة وأرضيات حجرية رائعة ونوافذ ممتدّة من الأرض حتى السّقف ومساحة واسعة للمعيشة وغرفة لتناول الطّعام مع طاولة طعام كاملة ومطبخ في الوسط ليبدو كأنّه جزيرة فاخرة. بالإضافة الى ذلك، يقدّم الجناح خدمات مثل بار شخصي ، ومساعد في المطبخ ونظام وسائط حديث.
تتميز غرفة النوم الرئيسية بسرير "كينغ" وتقدّم إطلالات مواجهة للجنوب والشرق على أفق مانهاتن الشّهير، فضلاً عن إطلالات جزئية على سنترال بارك الشّهير.
 
أسلوب ورفاهية نيويورك في جناح واحد
أعيد تصميم الجناح الرّئاسي لفندق Park Hyatt New York مؤخّراً من قبل شركة التصميم Drake / Anderson ومقرّها نيويورك ، وهو مكان متطوّر وساحر ينضح بالبذخ والرّاحة التي يبحث عنها الضيوف. وهو بالتالي ينبض بما تتميّز به نيويورك من الاسلوب والرّفاهية على حدّ سواء.
يتم رش المعادن المتلألئة والقوام الفاخر في جميع أنحاء الجناح ، في حين أن المقاعد الفخمة والأثاث المنحوتة تحيط بأناقتها. وتسرق غرفة المعيشة الأنظار بفضل أريكة كبيرة مصممة خصيصًا ومكسوّة بالمخمل الفخم الرائع ، محاط بطاولات جانبية رخامية ومصابيح كريستالية صخرية مدخنة ، والتي تكتمل كلها بقطع وأعمال فنية مزخرفة.
تتجلى الثريا الفاخرة من سلاسل النحاس بأناقة على طاولة الطعام وتنعكس صورتها المتلألئة في المرآة مذهلة في منطقة تناول الطعام في الجناح.
تتميز غرفة النوم الزرقاء الهادئة بالرّاحة وجوّ من الهدوء. وليس هذا الجناح الفاخر إلّا انعكاس الإثارة والجاذبية لمدينة نيويورك.