كاديلاك جديدة للرّئيس دونالد ترامب

الأربعاء 26 أيلول 2018

كاديلاك جديدة للرّئيس دونالد ترامب

شارك رئيس الولايات المتّحدة الأميركيّة دونالد ترامب في حدث عام حيث استقلّ للمرّة الأولى السّيّارة الرّئاسيّة كاديلاك الليموزين الجديدة.

وتحمل هذه السّيّارة الرّئاسيّة اسم The Beast.

النّسخة الجديدة


على غرار نموذج The Beastالسّابق الّذي استخدمه الرّئيس السّابق باراك أوباما للمرّة الأولى في عام 2009 ، قامت شركة جنرال موتورز ببناء النّسخة الجديدة.

على الرّغم من أنّ التّفاصيل تبقى سرّيّة، إلّا أنّ The Beastالجديدة، مثل سابقتها، هي سيّارة ليموزين مدرّعة.

النّسخة هي إحدى طرازات كاديلاك الحديثة الّتي تحمل مزايا كثيرة وتحديثات وحزمًا تكنولوجيّة أكثر تقدّمًا من النّماذج السّابقة.

وكان أوّل ظهور لها خلال زيارة دونالد ترامب لمدينة نيويورك لحضور الجمعيّة العامّة للأمم المتحدة.

شكل السّيّارة


على الرّغم من أنّ السّيّارة الجديدة تشبه سيّارةCT6 أو سيّارة السّيدانXTS ، إلّا أنّها بنيت بالفعل على منصّة شاحناتGMC TopKick  الثّقيلة، ويقال إنّ وزنها يبلغ 15 ألف باوند.

كما أنّ محاولتها التّقليديّة لإخفاء بصمة سيدان المهيبة لا تنجح كثيرًا، إذ أنّها في الواقع أكبر بكثير من أيّ شاحنة كاملة الحجم أو سيّارات الدّفع الرّباعيّ الموجودة على الطّرقات اليوم. ومن الطّبيعيّ أن يكون أداء السّيّارة قويًّا جدًّا ومعزّزًا مقارنة بالنّماذج السّابقة.

تبدو المصابيح الأماميّة مشابهة لتلك الموجودة في سيّارة كاديلاك إسكالاد ذات الدّفع الرّباعيّ، حيث تعتبر الشّبكة الجديدة رمزًا لأحدث التّصاميم. ويمكننا أن نفترض أنّ التّصميم الدّاخليّ حصل على ترقية كبيرة أيضًا.