Ferragamo تحصد جائزة فن الحرفية اليدوية

الأربعاء 26 أيلول 2018 من قبل : جوانا رعد

Ferragamo تحصد جائزة فن الحرفية اليدوية

 شاركت العلامة التجارية العريقة Salvatore Ferragamo في النسخة الثانية من جوائز غرين كاربت للأزياء.

يهدف حفل توزيع الجوائز هذا إلى الاحتفال بالانجازات في مجال الاستدامة  على يد صناعة الموضة والفخامة.

أقيمت هذه الفعالية في دار الأوبرا تياترو ألا سكالا. وهناك، عرضت الماركة الإيطالية الشهيرة أزياءها المصمّمة خصيصًا وفقًا للمعايير المنصوص عليها في المبادئ التوجيهية ل-"بيان الاستدامة" الخاص بجمعيةCamera Nazionale della Moda Italiana.

الحضور والجائزة


 من بين أكثر الضيوف المنتظرين والمحبوبين، تألّقت الممثلة الفائزة بجائزة أوسكار جوليان مور على السجادة "الخضراء" بأزياء الماركة الأنيقة ورافقها بول أندرو، المدير الابداعي للأزياء النسائية فيSalvatore Ferragamo.

 وخلال الحفل، فازتSalvatore Ferragamo بجائزة فن الحرفية اليدوية.

تعليق Ferruccio Ferragamo


وعن هذه الجائزة، قال السيدFerruccio Ferragamo، رئيس الماركة ورئيس مجلس ادارتها، إن تلقّي هذه الجائزة يُعتَبَر بمثابة شرف كبير بالنسبة إليه وبالنسبة إلى عائلته.

وأضاف أنه منذ بداية حياته المهنية، كان والده مهتمًّا بشكل كبير بالمواد البديلة التي كان يفسرّها دائمًا  بطرق مبتكرة وجديدة.

وأشارFerragamo إلى أنه اليوم، يجب اضافة سمةً من الأهمية القصوى إلى هذه المواد الساحرة: الابتكار المسؤول. وأعلن أن خلق قيمة مستدامة لمستقبل الكوكب وسكانه، يُعَدّ أمرًا إيجابيًا وضروريًا لكلّ شركة.

تعليق جوليان مور


وأثناء تسليم الجائزة، قالت جوليان مور إنه في أعمالSalvatore Ferragamo، يمكن الشعور بتراث الانتاج الذي يعود إلى قرون عدّة كما ويمكن رؤية تضخيم الابتكار العظيم.

عن النشاط الاجتماعي والبيئي


وتجدر الاشارة إلى أنSalvatore Ferragamo هي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الملتزمة بالنشاط الاجتماعي والبيئي لدرجة أنها أنشأت فريقGreen Team المكرّس حصريًا لتطوير المبادرات المتعلّقة بهذا النشاط. وبدأت وضع توازن الاستدامة في عام ٢٠١٤.