Omega رفيقة دانيال كريغ

السبت 29 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

Omega رفيقة دانيال كريغ

اختارت دار Omega الممثل العالمي والنجم دانيال كريغ ليكون الوجه الإعلامي لمجموعة Seamaster Diver 300M.

مثل الساعة التي يرتديها، من الواضح أن سفير Omega دانييل كريج في دياره تحت الماء. من المقرّر أن يلعب الممثل الإنجليزي دور العميل 007 للمرة الخامسة، وهو يتطلّع إلى كل تفاصيل الرجل، حتى عندما يطفو على السطح في بذلة توكسيدو.

ساعة أسطورية لشخصية أسطورية


إن شخصية بوند البريطانية هي شخصية أسطورية ، لذا فمن الصواب أن يرتدي ساعة أسطورية. فقد ارتدى دانييل كريج لأول مرة ساعة Omega خلال فيلم Casino Royale في عام 2006 ، وهو كان معجبًا بالدار قبل فترة طويلة من توليه الدور البارز.

على الرغم من أن بوند رصين وقاسٍ وحتى لا يرحم عندما يطلب منه أن يكون ، فإن دانيال كريغ هو رجل إنجليزي نموذجي مرتبط بأسلوب ودود وصاحب قضايا اجتماعية.

الخيار الأنسب


إن دانيال كريغ هو وجه Seamaster Diver 300M الجديد. اختيار مثالي. فبعد كل شيء، كم من المستكشفين تحت الماء يمكن أن يجعل هذا بدلة أنيقة؟ منذ عام 1993 ، تمتعت Seamaster Professional Diver 300M بمسيرة أسطورية. نظرًا لتميزها بتصميمها وتقنيات المحيط المزودة بها، فقد أشارت الساعة الأصلية إلى عودة Omega إلى عالم ساعات الغوص وأثارت أيضًا شراكة العلامة التجارية الطويلة مع جيمس بوند.

في عام 2018، أي بعد 25 عامًا، كشفت أوميغا عن عملية تعديل كاملة لهذه الساعة الشهيرة، مع 14 طرازًا فريدًا، بما في ذلك 6 من الفولاذ المقاوم للصدأ و 8 في مزيج من الفولاذ المقاوم للصدأ و 18 K من الذهب.