أفخم الأكسسوارات تتألّق في مونيتكارلو

الخميس 27 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

أفخم الأكسسوارات تتألّق في مونيتكارلو

تقدّم بيزنزوني خلال عرض مونتيكارلو كرسي P400 Matrix الجديد الذي صمّمه كريستيان غراندي بالشراكة مع شركة Marine Leather.

من أجل التركيز بشكل أفضل على السوق المتنامية لليخوت الفاخرة، قامت شركة Bergamo الرائدة في مجال إكسسوارات القوارب منذ أكثر من 50 عاماً بإنشاء Unica ، وهي مجموعة خاصة من أكسسوارات اليخوت الفريدة.

سيمكِّن خط الإنتاج الجديد في الشركة من تلبية جميع متطلّبات عملائها ، بدءًا من التصميم وصولًا إلى إنشاء منتجات مخصّصة ، وخدمة ما بعد البيع المستمرة في جميع أنحاء العالم.

مقعد فاخر


بالإضافة إلى هذا التطوير الرئيسي - وكجزء من مشروع يهدف إلى تحقيق التخصّص العالي - وقعت Besenzoni شراكة جديدة مع Marine Marine ، وهي شركة رائدة في المفروشات الجلدية الفاخرة. بمناسبة معرض موناكو ، ستغطي شركة Marine Leather النسخة الأصلية من المقعد التجريبي Matrix الحائز على الجوائز والذي صمّمه كريستيان غراندي مع جلده الحصري المصنوع من الخارج.

 أدى التصميم المبتكر ل Grand P100 من Matrix إلى مفهوم أعلى لما كان يعتبر دائمًا "مقعدًا بسيطًا" ، من خلال استخدام الأشكال والمواد التي تثري جودتها ، ولكن في نفس الوقت يجعلها أكثر راحة ، مما يضمن موقف القيادة المثالي لعدة ساعات من الإبحار مع الحفاظ على الوضع الصحيح.

جودة عالية


إن الجلود المستخدمة من قبل مارين ليذر هي Shark و Sealskin ES ، والجلود الحقيقية الكاملة 100٪ التي تجمع بين الجمال مع أقصى قدر من العملية وسهولة الصيانة. على وجه الخصوص، عملية دباغة الكروم لا تجذب الغبار ومقاومة عالية للملح والبقع.

يمكن تطبيق اللون وفقًا لمواصفات العميل ويمكن تطبيق عمليات إبداعية متنوعة مثل إدراج الليزر والمطويات المستخدمة في هذا المقعد الخاص - "Unica" -.

أحدث الأخبار السبّاقة