TAG Heuer والفورمولا وان

الأربعاء 26 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

TAG Heuer والفورمولا وان

تقوم دار الساعات والمجوهرات العريقة في لوسيرن بتوسيع مجموعتها العريقة بإصدارها لساعة من وحي رياضة السيارات: TAG Heuer Formula 1 Bucherer Blue Editions.

تأتي النسخة الخاصة من الساعة الزرقاء من شراكة مع المصمّمين في TAG Heuer. وستكون متاحةً حصريًا في متجر Bucherer عبر الإنترنت اعتبارًا من 24 سبتمبر 2018

إصدار حصري 


 تقدّم الدار أحدث طراز من مجموعة Bucherer Blue Editions إلى الرجل العصري صاحب الذوق الرفيع الذي تجري رياضة السيارات في عروقه، وتبرز طبعات TAG Heuer Formula 1 Bucherer الزرقاء بفضل ميناها الأزرق الرياضي الأنيق مع مؤشرات مطبقة يدويًا وحافة ألمنيوم دوّارة بمقياس 60 دقيقة.

مواصفات خاصة



تتميز الساعة الأوتوماتيكية بقطر يبلغ 43 مم، بالإضافة إلى علبة فولاذية مقاومة للصدأ قوية ومقاومة، وتشكّل الساعة الأوتوماتيكية مع احتياطي الطاقة لمدة 38 ساعة الرفيق المثالي في كل مناسبة.

بالإضافة إلى سوار الفولاذ المقاوم للصدأ، يتميز هذا الإصدار الخاص بحزام مطاطي أزرق، مما يمنحه لمسة نهائية قوية وبسيطة في آن معاً. تم تصميم هذه الساعة بالتعاون مع TAG Heuer وتشهد على الشراكة الدائمة بين الشركتين، وهذا النموذج المخصّص لعشاق السيارات متوفر حصرياً على الانترنت بسعر 1.650£. تشتمل مجموعة ساعات Bucherer BLUE EDITIONS على 18 ساعة حصرية صنعها Bucherer بالتعاون مع 12 من أشهر مصنعي الساعات.