كيمبينسكي: رحلة الى سنغافورة وضيافة أوروبية

الثلاثاء 25 أيلول 2018 من قبل : غابي عقيقي

كيمبينسكي: رحلة الى سنغافورة وضيافة أوروبية
يقع فندق ذا كابيتول كيمبينسكي سينغابور The Capitol Kempinski Hotel Singapore في منطقة Civic and Cultural District في سنغافورة ، وهو جوهرة معماريّة ، كانت تعُرف في السّابق بمبنى Capitol Building و Stamford House.
يفتح الفندق بعد سنوات من التّرميم الدّقيق والتحديث العصري والنابض بالتّجددّ  تحت إشراف معماريين ومهندسين ومصممي ديكور من أرقى درجات عالم الهندسة المعمارية والتّصميم الدّاخلي. 
 
الرفاهية الاوروبيّة التقليدية في قلب سنغافورة
وفي هذه المناسبة، يقول كريستيان غورتنر ، المدير الإداري في The Capitol Kempinski Hotel Singapore "نحن متحمّسون لاستقبال أول علامة كمبينسكي التّجاريّة في سنغافورة في هذا المعلم الشّهير". وأضاف :" سواء من خلال التّصميم المدروس ، ووفرة خيارات تقديم الطعام والمشروبات أو الخدمة الشّخصيّة الّتي لا تشوبها شائبة ، يمكن للضّيوف التّطلّع إلى تجربة رائعة من فئة الخمسة نجوم - إحساس بالمكان الذي يلتقي فيه التراث الغني بأروع تقاليد الرّفاهية الأوروبية."
 
ثمانية أنواع من الغرف في فندق واحد!
تتميّز غرف الضّيوف والأجنحة الـ ١٥٧جميعها بتفاصيل دقيقة وتصميمات داخلية وتتميز بسقفها المرتفع والنّور الكثيف.  تم تصميم ما يقرب من ٥٠غرفة فريدة من نوعها، حيث تم تصميم كل منطقة بشكل مدروس لتضمن أعلى درجات الراحة للضّيوف.
ويضمّ الفندق ثماني فئات مختلفة من الغرف، التي تقدّم للضّيوف مساحات معيشة واسعة بما في ذلك حمام فاخر مع حوض استحمام عميق مستقل ونظام صوت Sonos ومساحة تصلح لتكون مكتب وميني بار ذات المرطّبات المنعشة وخدمة الواي فاي المجانية و أكثر من ذلك بكثير. 
 
للحجز والاستعلام: www.kempinski.com