Hermès تأخذكم إلى البراري الأفريقية

الثلاثاء 25 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

Hermès تأخذكم إلى البراري الأفريقية

تقدّم دار Hermès مجموعة جديدة من الساعات من وحي حيوانات البراري الأفريقية.

سنتعرّف إلى ساعتين جديدتين أصدرتهما دار Hermès من وحي الحيوانات البرية من مجموعة Slim d'Hermès، وإليكم الموديل الأول الذي يحمل اسم Arceau Cavales والذي يأتي بلونين أيقونيين: الأحمر والأزرق.

تتميّز هذه الساعة بأن ميناءها مصمّم بطريقة مميزة جداً، بحيث يغلب عليها الجلد الفاخر المصبوغ، وهو مشغول بطريقة فريدة من نوعها. بعد ست ساعات من التجميع من قبل الحرفيين، تشكّل القطع ذات الأشكال المتعدّدة خليطاً يذكّرنا ببتلات أزهار الخشخاش الرقيقة لنموذج واحد، وتظهر نظرة عن قرب فكرة "Cavales" التي تم الكشف عنها بشكل متناظر في مركز الميناء، ويتم تجميع هذه القطع في الميناء البالغ قياسه 41 ملم لتتشكل الصورة النهائية.

Les Zèbres de Tanzanie


إليكم الموديل الثاني من مجموعة Slim d'Hermès، ويحمل اسم Les Zèbres de Tanzanie، وكما يدل اسمه فهو مصمّم من وحي حيوان الحمار الوحشي.

تضفي الهالة من البساطة الرفيعة التي تميّز تسليط Slim d’Hermès الضوء على الفرو المخطّط للحمار الوحشي، في تصميم مزخرف بقطع من الجلد، بالإضافة إلى تقنية champlevé وتقنيات المينا المصغرة.خطوط ملونة ، مؤلفة من تطعيمات جلدية مزودة باليد ، تعزز صورة المخلوق المصبوغ، ويتم ملء الميناء المجوف بطبقات من الجلد، من ثم يتم صقله يدوياً قبل وضع الخطوط باستخدام فرش ناعم للغاية مع طلاء المينا.

دقة وصبر


يتطلّب تنفيذ كل من هذه القطع 26 ساعة من العمل الدؤوب الذي يحتاج صبراً كبيراً وحرفةً عالية، وتأتي جميع الإصدارات بعلبة من الذهب الأبيض التي تحتوي على حركة عيار Manufacture Hermès H1950 بالغة الدقة والرقة. تأتي كل من الموديلات مع حزام من الجلد الملون الفاخر، وكل منها محدود الإصدار ب-12 قطعة.