النجوم يتألّقون بأزياء Ermenegildo Zegna

الاثنين 24 أيلول 2018 من قبل : جوانا رعد

النجوم يتألّقون بأزياء Ermenegildo Zegna

 تألّق الممثلون الشهيرون لكيث ستانفيلد، دانييل بروهل، أو تي فاجبانيل، كومايل نانجياني وجيمي سيمبسون بأزياء العلامة التجارية العريقة Ermenegildo Zegna Couture خلال أمسية جوائز إيمي السنوية بدورتها السبعين.

اعتمد لكيث ستانفيلد، المرشح لأفضل مسلسل كوميدي  Atlanta، سترة عشاء ذات زر واحد وطباعةStarburst مصنوعةً من الحرير والصوف بلون الكريم، سروال بذلة أسود مصنوعًا من الموهير، قميصًا كلاسيكيًا، ربطة عنق ساتان على شكل فراشة وحذاءً رسميًا. وجميع هذه القطع هي منErmenegildo Zegna Couture.

ملابس دانييل بروهل


ارتدى دانييل بروهل، المرشح لأفضل مسلسل محدود  The Alienist، بذلةً كحليةً مصنوعةً من المخمل مع شال طوق من الساتان وقميصًا كحليًا، وضع ربطة عنق ساتان على شكل فراشة وانتعل حذاءً رسميًا.  وجميع هذه القطع هي منErmenegildo Zegna Couture.

ملابس أو تي فاجبانيل


لبس أو تي فاجبانيل، المرشح لأفضل مسلسل دراما Handmaid’s Tale، بذلةً سوداء مصنوعةً من الصوف، مؤلّفةً من ثلاث قطع ومزيّنةً بالطباعات وقميصًا أبيض. ووضع ربطة عنق ساتان على شكل فراشة. وجميع هذه القطع هي منErmenegildo Zegna Couture

ملابس كومايل نانجياني 


تألّق كومايل نانجياني، المرشح لأفضل مسلسل كوميدي Silicon Valley، بسترة عشاء كحلية مصنوعة من الصوف والحرير ذات طباعة هندسية وزر واحد مع سروال كحلي مصنوع من الصوف، قميص أبيض وربطة عنق ساتان على شكل فراشة. وجميع هذه القطع هي منErmenegildo Zegna Couture.

ملابس جيمي سيمبسون

اعتمد جيمي سيمبسون، المرشح لأفضل مسلسل دراما Westworld، سترة عشاء كحليةً مصنوعةً من الصوف والحرير ذات زر واحد وطيّة صدر، سروال بذلة مصنوعًا من الموهير، قميصًا كلاسيكيًا وربطة عنق ساتان على شكل فراشة. وجميع هذه القطع هي منErmenegildo Zegna Couture.