يخوت تتخطّى الحدود

الاثنين 24 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

يخوت تتخطّى الحدود

قامت شركة Horizon Yachts بتسليم اليخت الفاخر المخصّص الجديد الذي يحمل اسم Horizon CC115 إلى زبونها في أمريكا الجنوبية.

كشفت الشركة التايوانية عن مجموعة من الصور الحصرية ليخت Horizon CC115، ويأتي ذلك قبيل العرض العالمي الأول لليخت في معرض Fort Lauderdale الدولي للقوارب في نوفمبر.

تم تطوير CC115 بالتعاون مع المصمّم الهولندي "Cor D. Rover" ، ويأتي ذلك في أعقاب يخت AP1 الذي تم تسليمه مؤخراً. وُضعت الأسرة في قلب تصميم اليخت ووضعت اهتماما كبيرا في استغلال المساحات على متن اليخت، ومن المزايا الخاصة بهذا الأخير هو السطح الراسي الذي يطلق عليه اسم "مسرح العائلة".

مواصفات خاصة


يشتمل اليخت أيضًا على منصة سباحة كبيرة يمكن إنزالها في الماء لإطلاق اليخوت الفاخرة والألعاب المائية بسهولة. ووصف جون لو، الرئيس التنفيذي لشركة هورايزون لليخوت اليخت، بأنه "تحفة حقيقية"، وأضاف: "إن المالكين هم أفضل مصمّمين لدينا ، ولا يتجلّى ذلك في أي مكان أكثر من ذلك مع اليخوت الفاخرة CC115 الجديدة. نحن فخورون بأن بنينا مثل هذا اليخت الفاخر الخاص، ونتمنى لمالكيه رحلات لا تنسى ومتعة عائلية على متنه ".

أداء مميز



يتميز CC115 بنادي شاطئ واسع يمكن الوصول إليه من خلال الأبواب الزجاجية المنزلقة الكبيرة، كما يمكن أن يستوعب 10 ضيوف في أربع كبائن داخلية، ويمكن استخدام "كابينة القبطان" القابلة للتحويل لأي من الضيوف أو الطاقم .

في الداخل، CC115 يتميز بديكور عصري مع أثاث تدخله تدرّجات اللون الرمادي والفضي وأرضية خشبية من توقيع Listone Giordano. أما من الناحية التقنية، فإن يخت Horizon CC115 مزوّد بزوج محركات Caterpillar C32 ACERT التي تمنحه قوة 3200 حصان وسرعة إبحار تصل إلى 12 عقدة بحرية

أحدث الأخبار السبّاقة