مفاجآت فور سيزونز هذا الخريف

الاثنين 24 أيلول 2018 من قبل : غابي عقيقي

مفاجآت فور سيزونز هذا الخريف
وُجهتنا اليوم منتجع فور سيزونز، ولكنّنا سنتوقّف في هاواي جزيرة الاستجمام والجمال والنقاهة.
فما من شيء أفضل من مناظر الشّواطئ التي تغمرها الشمس ، والمناظر الطبيعية الرائعة والسماء الزرقاء التي لا نهاية لها لتغمروا أنفسكم بروحها هذا الخريف!
 
ما هي ميزات فور سيزونز هاواي؟
فور سيزونز هاواي Four Seasons Hawaii هي مجموعة لا نظير لها من المنتجعات في أربع جزر. تتمتع كل من منتجعات فور سيزونز في هاواي ، لاناي ، ماوي وأواهو بهوية مميزة ، توفر جودة فريدة للمجموعة ككل ، وتقدم أفضل ما في الفخامة والمغامرات المثيرة - أفضل ما في الجزر الأربع.
تفخر فورسيزونز بتقديم خدمات ذات مستوى عالمي وخبرات لا تنسى ترتبط مباشرة بكل وجهة. 
 
موسم العشاق والأزواج في هاواي لغاية شهر ديسمبر
 منتجع فور سيزونز ماوي ، وهو منتجع الخمسة نجوم والخمس ماسات الوحيد في الجزيرة،كشف النّقاب عن تقويم كامل لموسم الأزواج الشعبي هذا الخريف.
سيستمتع الأزواج بمجموعة متنوعة من الخبرات والتجارب الحرفية العاطفية المجانيّة، مثل حفلة Poke Pop Up ، وسوق ليلي يتميز بالحرفيين المحليين والكوكتيلات الحرفية ، ودروس سوشي 101 ، و Lei Po'o (تاج زهرة) صنع ، وقصص نجمة هاواي ، وغيرها من النشاطات والمفاجآت المميزة. 
 
الرجل الحديدي "آيرونمان" في هاواي
في ١٣ أكتوبر ۲٠١٨ ، ستستضيف جزيرة كونا مرة أخرى أفضل الرياضيين في العالم وهم يتنافسون في الحدث الرياضي الأكثر شهرة لبطولة الرجل الحديدي أو IRONMAN . كانت كونا موطنًا لبطولة العالم IRONMAN منذ عام ١٩٧٨، ممّا يجعل هذا الحدث السنوي جزءًا محددًا من الوجهة.
أمّا الحدث المسائي السنوي الثالث للأبطال فسيجري في منتجع فورسيزونز هوالالاي يوم الخميس ١١ أكتوبر ۲٠١٨ من الساعة الخامسة والنصف إلى الثامنة والنصف مساءً ، وسيكون متاحًا لضيوف المنتجع ومحبي الترياتلون على حد سواء بالإضافة الى ابرز ابطال هذه المسابقة والمعلّقين الرياضيين العالميين. 

 

لمزيد من المعلومات : www.fourseasons.com/hawaii