عرض Crown Jewel في السعودية

الأحد 23 أيلول 2018 من قبل : جوانا رعد

عرض Crown Jewel في السعودية

 تقدّم الهيئة العامة للرياضة في السعودية بالشراكة مع الدبليو دبليو إي- مؤسّسة المصارعة العالمية الترفيهية- عرضCrown Jewel في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الواقع في الثاني من نوفمبر ٢٠١٨.

يشمل العرض نزالًا ثلاثيًا على لقب اليونيفرسال بين رومان رينز، بروك ليسنر وبرون سترومان وأول بطولة لكأس العالم دبليو دبليو إي على الاطلاق لتحديد أفضل متنافس في العالم. ويُعتَبَر عرض Crown Jewel الحدث الثاني الذي يُعقَد في السعودية كجزء من الشراكة الطويلة الأمد بين الدبليو دبليو إي والمملكة العربية السعودية.

دعوة للاحتفال بالفعالية التوقيعية


ولهذه المناسبة، يدعو رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية السيد تركي آل الشيخ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي في الدبليو دبليو إي السيد فينس ماكماهون والمملكة العربية السعودية جميع المشجعين من جميع أنحاء العالم للاحتفال بهذه الفعالية التوقيعية والفريدة من نوعها التي تأتي في أعقاب عرض أعظم رويال رامبل الذي عُقِدَ في شهر أبريل الماضي والذي بيعت تذاكره بالكامل.

بثّ العرض


سيُبَثّ عرض Crown Jewelمباشرةً على شبكة الدبليو دبليو إي على الانترنت كما سيكون متاحًا على نظام الدفع للمشاهدة خارج منطقة الشرق الأوسط.

ويُشار إلى أنه سيتمّ الاعلان عن المعلومات المتعلّقة بتوفّر التذاكر وقنوات البثّ الاقليمية في الأسابيع المقبلة.