تجربة الواقع المختلط للعبة Angry Birds

الجمعة 21 أيلول 2018

تجربة الواقع المختلط للعبة Angry Birds

أعلنت شركة Rovio and Resolution Games أنّ اللّعبة الشّهيرة Angry Birds ستصبح متوفّرة بنسختها FPS على نظّارات ماجيك ليب وان هذا الخريف.

فبعد حوالي شهر على إطلاق ماجيك ليب وان إلى الأسواق، تحظى هذه التّقنيّة المدرجة ضمن إطار الواقع المختلط، بخطوة إضافيّة صوب الأمام.

تجربة استثنائيّة


تُعتبر Angry Birds FPS لعبة حقيقيّة، وليست مجرّد عرض تقنيّ صغير. وسيبدو الأمر أكثر روعة وإثارة مع استعمال نظّارات الواقع المختلط ماجيك ليب وان.

كلّ الأداء التّقنيّ يتحسّن من خلال عيش التّجربة بالنّظّارات الّتي تجمع بين الواقع الافتراضيّ والواقع المعزَّز. يمكنك المرور بعشرين مرحلة من هذه اللّعبة في غضون ساعة واحدة.

الاستمتاع هو سيّد الموقف. من خلال التّعزيزات التّكنولوجيّة، ستتمكّن من ضرب برج صغير من الكتل والخنازير الخضراء الّتي تسكن مناطق بعيدة، في حين أنّك ترى أنّ هذه العناصر موجودة مثلًا على الطّاولة أمامك، أو على مكتب غرفتك.

إلى مزيد من النّجاح


كلّ المراحل تبدو أكثر وضوحًا، والأهداف أقرب منك، وهذا ما يحوّل التّجربة إلى تجربة استثنائيّة بالكامل.

تحسّن ماجيك ليب وان الرّؤية في لعبة Angry Birds FPS الّتي تحتاج إلى كثير من التّركيز والمهارة البصريّة والسّرعة في مواجهة الأهداف.

ويحظى عالم التّكنولوجيا بمزيد من الاهتمام في كلّ أنحاء العالم، وهذا ما برهنته مبيعات نظّارات ماجيك ليب وان في الآونة الأخيرة.

ويبدو أنّ هذا المنتج سيلقى نجاحًا إضافيًّا ورواجًا أوسع مع استيعابه للّعبة الّتي يحبّها عدد هائل من النّاس.