Ferretti تحصد الجوائز

السبت 22 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

Ferretti تحصد الجوائز

فازت مجموعة Ferretti Group هذا العام في مهرجان كان لليخوت بستة جوائز في جوائز اليخوت العالمية 2018.

سلّطت لجنة التحكيم للمسابقة الضوء على اليخوت الأولى من علامتي Ferretti Yachts و-Custom Line: Ferretti 670, Riva 66’ Ribelle, Riva 110’ Dolce Vita, Custom Line 120’, Custom Line Navetta 42 and Pershing 9X، وكان التصميم الإيطالي والابتكار التكنولوجي هما العنصرين الرئيسيين في اختيار اللجنة لليخوت الفائزة.

تمتلك مجموعة Ferretti Group عددًا من أحواض بناء السفن في جميع أنحاء إيطاليا وتعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصميم وبناء وبيع motoryachts ، مع مجموعة من العلامات التجارية التي تشمل Itama و Mochi Craft و CRN بالإضافة إلى شركات البناء المذكورة آنفاً.

جوائز كان


تعدّ جوائز كان بمثابة لحظة فخر للمجموعة ، حيث تم تكريم أسطولها المذهل المكون من 25 طرازًا من 8 إلى 42 مترًا للجماليات والابتكار ، وحصل على بعض الجوائز المرموقة في هذا القطاع."إن الفوز أمر جيد للأخلاق وللأسلوب ، لأنه يعيد المجموعة بأكملها للعمل المنجز ويخبرنا بأننا نقوم بالأشياء بالطريقة الصحيحة" ، يعلق ألبيرتو غالاسي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ferretti Group. ويضيف قائلاً "عندما تكافأ يخوتنا بنجاح تجاري كبير كما يحدث الآن، فإن رضانا يتضاعف، ويستمر التحدّي لنرفع مع هذه الجوائز مستوى الجمال والفخامة والأداء أكثر وأكثر. هذا هو جمال التحدي ل-Ferretti Group ".

نظرة مستقبلية



تتطلّع مجموعة
Ferretti Group إلى مواصلة نجاحها في معرض موناكو لليخوت لعام 2018 ، حيث ستنضم إلى أسطول مثير للإعجاب بما في ذلك Custom Line Navetta 42 و Custom Line 120Riva 110 ’DolceVita.

أحدث الأخبار السبّاقة