أكبر منتجع تزلج داخلي في الصين

من قبل : جوانا رعدالخميس 20 أيلول 2018

أكبر منتجع تزلج داخلي في الصين

 تحمل الصين حاليًا الرقم القياسي لاحتضانها أكبر منتجع داخلي للتزلج في العالم مع مساحة ٨٦٩٠٠٠ قدمًا مربعًا من منتجع التزلج الداخلي Harbin Wanda ومنتجع Winter Sports الواقعين في الجزء الشمالي الشرقي من البلاد.

وتتنافس الصين الآن لكسر رقمها القياسي الخاص من خلال بناء مساحة داخلية أكبر للتزلج  بالاشتراك مع شركة دبي الشهيرة KOP المحدودة العقارية.

عن المنتجع الجديد


يُطلَق على المنتجع الجديد الواقع في شنغهاي اسمWintastar Shanghai وسيضمّ الفنادق، المطاعم، مناطق اللعب، سبا، حديقةً مائيةً تعتمد الطراز الشمالي، المعارض، الفعاليات والعروض.

أما أبرز ما يميّز هذا المنتجع فهو متنزه التزلج والثلج الذي تبلغ مساحته ٩٠ ألف مترًا مربعًا مع ثلاثة منحدرات داخلية للتزلج بما في ذلك منحدر كبير بما يكفي للتدريب الأولمبي.

موقع المنتجع، تاريخ استكماله والمشروع المشترك


سيتمّ بناء المنتجع داخل مبنى تبلغ مساحته مليون قدمًا مربعًا ويقع على بعد دقائق من حديقة ديزني الجديدة في المدينة.

من المتوقّع أن يكتمل المشروع بحلول عام ٢٠٢٠ وسيكون بمثابة عمل مشترك بين الشركات  Shanghai Lujiazui Development، Wintastar Holdings-  شركة تابعة لشركةKOP  Shanghai Harbour City Development  التي قامت معًا بتأسيس مشروع مشترك لتطوير منتجعWintastar Shanghai الأيقوني.

تعليق السيدة Ong Chih Ching


تعليقًا على اطلاق المنتجع الأيقوني، قالت السيدة Ong Chih Ching- الرئيسة التنفيذية والمديرة التنفيذية في شركة KOP- إن هذا المشروع هو أكبر مشروع ل- KOPحتى الآن.

 وأضافت أن الشركة متحمّسة للعمل جنبًا إلى جنب مع شركائها المحليين الأقوياء  لدفع حدود جديدة وادخال مفاهيم حديثة ومبتكرة إلى السوق الصينية.

وأشارت السيدة Chingإلى أن هذا التطوير المختلط الواسع النطاق سيتيح فرصًا أمام شركة KOPلبناء مصادر دخل جديدة- معظمها متكرّرة في الطبيعة- من أجل نموّها المستدام في المستقبل.