رفاهية Omega بحلّة جديدة

من قبل : نانسي فضولالخميس 20 أيلول 2018

رفاهية Omega بحلّة جديدة

 قامت دار Omega بتحسين بعض الميزات الأكثر شعبية في مجموعة Master Chronometer الجديدة لتعطي الساعة مظهرًا جديدًا منعشًا.

يتجلّى التغيير الأول الذي أدخلته دار Omega إلى ساعة Seamaster Aqua Terra في الميناء الذي يدخله خشب الساج المصمّم والمشغول على غرار نماذج الأرضيات لليخوت الفخمة، وهي مخطّطة أفقياً، وتم نقل نافذة التاريخ من مؤشر الساعة 3 إلى 6 لإضافة التماثل للتصميم وتذكيراً بتصميم التقويم Seamaster التلقائي من 1952 - أول ساعة Omega مع نافذة التاريخ.

بساطة وأناقة


يتميز الميناء بأنه أكثر بساطةً ووضوحاً، ذلك لأن Omega جعلت حفر "water resistance" على الجهة الخلفية للساعة، ويتكامل الزنبرك المخروطي مع التصميم الكلّي للساعة.

تقدّم الدار ثلاثة موديلات من هذه الساعة، الأولى بعلبة قياسها 41 ملم مصنوعة من الستينلس ستيل وذهب Sedna™ عيار 18 قيراط، يتميز بميناء فضي مع عقارب ومؤشرات سوداء، بالإضافة إلى سوار مطاطي أسود، وهو أمر جديد في Aqua Terra ، مدمج في تصميم العلبة من خلال وصلة 18K Sedna ™ الذهبية.

موديلات متنوّعة


يشتمل الموديل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ على حزام من الجلد باللون البني على قرص فضي مع عقارب سوداء ومؤشرات وعقارب الثواني برتقالية ملوّنة.

نجد نقش "Seamaster" برتقالي على الميناء، يكمّله ترقيم برتقالي على عدّاد الدقائق عند 15 و 30 و 45 و 60 ثانية - النقاط الأربع الأساسية المرتبطة بالملاحة الشراعية والبوصلة التقليدية. يتم تقديم الموديل 38 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقبض أزرق داكن وأيد ومؤشرات مطلية بالروديوم.

تظهر حركة Omega Master Chronometer calibre 8900 أو 8800 من خلال الغطاء الخلفي المصنوع من كريستال السفير الشفاف، وهي حائزة على شهادة METAS العالمية للدقة والأداء.