علامة الألماس الأولى في معرض موناكو لليخوت

الأربعاء 19 أيلول 2018

علامة الألماس الأولى في معرض موناكو لليخوت

عند اطلاق النّسخة الـ28 من معرض موناكو لليخوت في وقت لاحق من هذا الشّهر، ستعرض العلامة التّجاريّة المتخصّصة بالألماس Crown of Light تصاميمها.

من خلال هذا الأمر، سيزداد تصنيف المعرض كواحد من أرقى التّجمّعات الفاخرة في العالم من خلال وجود علامة متخصّصة بالألماس.

لمعان واستثنائيّة


ستترك Crown of Lightبصمة خاصّة لها في التّاريخ إذ أنّها ستكون العلامة الأولى التي تعرض مجوهرات الألماس في معرض موناكو لليخوت.

وتماشيًا مع فخامة المعرض، ستكتفي العلامة، الّتي تتّخذ من الولايات المتّحدة مقرًّا لها، بعرض أفخر التّصاميم الموجودة لديها، ولن تقدّم أيّ قطعة عاديّة.

في الواقع، رصّعت العلامة التّصاميم الفاخرة بمئتي حبّة ألماسيّة من الأكثر ندرة في العالم، وهي كلّها حاصلة على براءة اختراع.

كلّ ألماسة تملك أكثر من وجه، وهذا ما يولّد لمعانًا تامًّا، ويضفي التّوهّج على القطع المعروضة، ما يتناسب مع مدى فخامة اليخوت الموجودة في معرض موناكو.

مسيرة نجاح


إنّ رغبةCrown of Light في إظهار صفات الألماس المتألّقة في موناكو هي أيضًا جزء من خطّة طويلة المدى أوسع من قبل الشّركة الأمّ Diamonds International  الّتي تسعى إلى ترك بصمة استثنائيّة  في عالم المجوهرات.

وتُعدّDiamonds International واحدة من أكبر شركات تجارة المجوهرات في العالم، وأكبر متجر لبيع هذه المجوهرات في منطقة الكاريبي.

تمتدّ شبكتها على أكثر من 100 متجر في حوالي 20 دولة في منطقة البحر الكاريبي والمكسيك والولايات المتّحدة، وتقدّم مجموعات لا مثيل لها من الألماس والأحجار الكريمة النّادرة.

يُنشر هذا المقال بالتنسيق مع الزميلة مجلة اماليدي.