فندق هيلتون يفتح في مسار سيلفرستون للسباقات

من قبل : غابي عقيقيالأربعاء 19 أيلول 2018

فندق هيلتون يفتح في مسار سيلفرستون للسباقات

من المتوقّع افتتاح فندق هيلتون جاردن إنّ سيلفرستون Hilton Garden Inn Silverstone المؤلف من ١٩٧ غرفة في عام ۲٠۲٠.

يتميّز الفندق بترّاس على السطح يمكن من خلالها متابعة أحداث السباق التي تجري على حلبة السباق في سيلفرستون بالإضافة الى كلّ فعاليات السباق الرئيسية التي تقام في المكان.

تصميم مميّز وخدمات مختلفة تلبي رغبات الضيوف
وبالإضافة الى إطلالته على الحلبة، تمّ تصميم الفندق أيضاً لكي لا يكون محدوداً بفعاليات تلك الحلبة وتقويم السباق ، إذ يوفر الوصول المباشر إلى مركز مؤتمرات Silverstone Wing عبر جسر للمشاة متّصل بالحلبة.
 
ولكن لماذا اختارت هيلتون تلك الحلبة؟ 
وفي هذه المناسبة، قال باتريك فيتزجيبون ، وهو شخصية بارزة في هيلتون ، " أقامت سيلفرستون أول سباق بريطاني كبير منذ 70 عامًا واستضافت الحدث باستمرار منذ عام ١٩٨٧، مما جذب مئات الآلاف من المشاهدين وملايين المشاهدين في العالم كل عام."
وأضاف " يجسد "هيلتون" تراث السّباقات في هذا المكان من خلال شراكة طويلة الأمد مع فريق مكلارين فورمولا وان. نحن محظوظون لفتح فندق في مثل هذا الموقع البارز على الحلبة ولا يمكننا الانتظار حتى نرحّب بالضيوف في هذا الموقع الشهير."

 

هيلتون تسعى الى الانخراط أكثر في عالم الرياضة 


إضافة إلى ذلك ، يوسع فندق هيلتون غاردن إن سيلفرستون تواجد العلامة التجارية لـ هيلتون في مكان آخر مرتبط بالرياضة. تدير الشركة الآن أكثر من ٣٠ مكاناً رياضياً في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك ملعب أولد ترافورد لكرة القدم في مانشستر وملعب ذا روز بول للكريكيت في هامبشاير.