خيال لاند روفر يلامس النّجوم

الأربعاء 19 أيلول 2018

خيال لاند روفر يلامس النّجوم

لدى Huluعرض جديد يسمّى "The First"، واستوحت لاند روفر قوة "النّجوم" لرؤيةٍ مستقبليّةٍ لإحدى سيّاراتها.

 تلعب سيّارة رينج روفر سبورت الّتي تمّ بناؤها لعام 2030 دورًا جزئيًّا في هذه السّلسلة الجديدة.

فريق من روّاد الفضاء


الأوّل يأخذ مكانه في المستقبل غير البعيد ويتركّز على فريقٍ من روّاد الفضاء يحاولون أن يصبحوا أوّل بشرٍ على سطح المرّيخ. تصوّر الممثلة ناتاشا ماكالون مديرة الفضاء وهي تطوّر  فريقها. وهي أيضًا الشّخص الّذي يقود سيّارة رينج روفر سبورت الخاصّة.

وفقًا للاند روفر، تمّ تصميم سيّارات الدّفع الرّباعيّ بمساعدةٍ من Westward Productionsوكذلك Hulu. يتمتّع بقدرةٍ كاملةٍ على القيادة الذّاتيّة، ويوجد مستشعر شريط ذكي بزاوية 360 درجة يتواصل مع المركبات الأخرى ويقرأ أيضًا ظروف الطّريق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعجلة القيادة نفسها التّراجع إلى لوحة القيادة إذا لم يتمّ استخدامها.

قيادة ذاتيّة وخصوصيّة

نظرًا إلى أنّ سيّارة رينج روفر سبورت يمكن أن تقود نفسها، يمكن للرّكّاب الاسترخاء في الدّاخل حيث يمكن للزّجاج الخارجيّ أن ينتقل بين سطحٍ شفّافٍ تمامًا إلى سطحٍ معكوسٍ تمامًا للخصوصيّة. في الدّاخل، يمكن للمقصورة أن تنتقل حسب الحاجة بناءً على احتياجات الرّاحة والأمان للرّكّاب. سيّارة رينج روفر سبورت المستقبليّة هي أيضًا كهربائيٌّة بالكامل وتتميّز بتعليقٍ يمكن أن يتكيّف مع ديناميكيات القيادة المطلوبة للمالكين.

Velarتفي بالغرض


ما هو أكثر إثارةً للاهتمام حول خيال لاند روفر، ليس التّكنولوجيا المزيّفة. إنّها حقيقة أنّها تشبه إلى حدٍّ كبيرٍ "فيلار" قيد الإنتاج. بدلًا من الانتظار حتّى عام 2030، قم بشراء الـ Velarالقادمة.

إذا قمت بذلك، فستحصل على سيّارة رينج روفر مع مظهرٍ يشبه المفهوم الخياليّ الجديد، ومقابض أبواب غير تقليديّة، وكلّ البراعة على الطّرق الوعرة الّتي عوّدتنا عليها لاند روفر.