Montblanc تقدّم الرفاهية باللون الأحمر

الأربعاء 19 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

Montblanc تقدّم الرفاهية باللون الأحمر

تطرح Montblancإصدارات جديدة حمراء من Montblanc M. الشهير من توقيع مارك نيوسون.

طرح كل من مارك نيوسون ومونبلان نسخة حمراء من قلم Montblanc M، وهو إصدار يحمل اسم  (Montblanc M) RED، يأتي بنسخات مختلفة: قلم حبر كروي وقلم حبر جاف وقلم مع رأس كروي، بالإضافة إلى كراسة رسم ومجموعة من أزرار الأكمام تكمّل كل تدرجات اللون الأحمر الجريء.

رفاهية لدعم المنظمات 


تم إصدار هذه المجموعة خصيصًا لدعم (RED) - وهي منظمة غير ربحية تعمل مع العلامات التجارية لجمع الأموال لمكافحة فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز في أفريقيا من خلال الصندوق العالمي. ووفقًا لموقع Montblancالإلكتروني - فإن كل قطعة يتم شراؤها من مجموعة أدوات الكتابة (مون بلان إم) REDستساهم بمبلغ 5 يورو في الصندوق العالمي لدعم برامج فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ، مما يساعد على منع الأمهات من نقل الفيروس إلى أطفالهن.

تصاميم جذابة


الأقلام الثلاثة هي عبارة عن قطع جذابة مصنوعة من الرزين الأحمر، وتتميز كل منها بقفل مغناطيسي وآلية مبسّطة بالإضافة إلى مغناطيس إضافي 'للهبوط' يجلس على الظهر أثناء الكتابة. تم طلاء قلم الحبر بطبقة من الذهب عيار 14 قيراط مصنوع يدوياً ومغلفة بطبقة من الروثنيوم. يبلغ سعر القلم النافورة 575 دولار في حين أن سعر الأقلام ballpointو rollballهو $ 410. أما  تكلفة كراسة الرسم فهي 130 دولارًا، في حين أنه يمكنكم الحصول على أزرار القمصان الحمراء بمبلغ 245 دولارًا. يمكن شراء جميع العناصر من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية.