عشاق مرسيدس بالإنتظار.. A35 قادمة

الثلاثاء 18 أيلول 2018

عشاق مرسيدس بالإنتظار.. A35 قادمة

وصل أحدث طرازٍ من الفئة Aمن مرسيدس بنز بالفعل إلى سيّارات الهاتشباك وسيّارات السيدان، وسنرى قريبًا نموذجًا آخر من الفئة A.

 نحن نتحدّث عن سيّارة مرسيدس-ايه إم جي A35الجديدة الّتي ستظهر في شهر أكتوبر/تشرين الأول في معرض السّيّارات في باريس عام 2018.

A35من سلسلة 35


لجيلها القادم من السّيّارات المدمجة، تخطّط AMGلتقديم مستويين من الأداء. سيكون هناك بدائل للسّيّارات من سلسلة 45، بالإضافة إلى سلسلة 35.

A35هي أوّل عضوٍ في السّلسلة الجديدة 35. ستحلّ هذه السلسلة محلّ مرسيدس 250 الرّياضة الّتي تُباع في بعض الأسواق.

من المرجّح أن تأتي سيّارات الـ 35 بمحرّك توربيني 2 ليتر بقوّة 300 حصان. وتأتي السّيّارة بميزة الدّفع بالعجلات، ومن المتوقّع مع ضاغطٍ كهربائيٍّ لتعزيز الضّغط عند انخفاض عدد الدّورات في الدّقيقة.

خيارات من AMG


لا تبحث عن A35في الولايات المتّحدة، رغم ذلك. بما أنّ مرسيدس سوف تُطلق سيّارة سيدان من الدّرجة الأولى في الولايات المُتّحدة لتكمل جيلاً جديدًا من CLAالشّبيهة بسيّارات الكوبيه. وسيكون أوّل عضوٍ من سلسلة 35 سيّارة سيدان A35.

أمّا بالنّسبة لاستبدال سيّارات السّلسلة 45 الحاليّة، فقد ترتقي إلى سلسلة 50 لتعكس زيادةً في الأداء فوق 400 حصان. وتأتي سيّارات السّلسلة الحاليّة مع 375 حصان.

هناك أيضًا شائعاتٌ بأنّه سيكون هناك نوعان مختلفان من Sالقياسيّة والمكشوفة، لذا سيكون لدى محبّي AMGبالفعل خياراتٌ أكثر للاختيار من بينها.