روزوود هونغ كونغ: افتتاحية في ديسمبر

الثلاثاء 18 أيلول 2018 من قبل : غابي عقيقي

روزوود هونغ كونغ: افتتاحية في ديسمبر
ستستقبل هونغ كونغ أول فرع للعلامة التّجاريّة لفنادق ومنتجعات روزوود الفائقة الرّفاهية وذلك في شتاء ۲٠١٨.
يقع الفندق الجديد في منطقة الفنون والثقافة الجديدة في فيكتوريا دوك سايد التي تحتل مركزاً رئيسياً على جانب الميناء في مركز نيو وورلد السابق على طريق ساليسبري في "تسيم شا تسوي". 
 
روزوود ٤٣ طابقاً من الرفاهية!
سيحتل روزوود هونغ كونغ ٤٣ طابقًا من البرج المكون من ٦٥ طابقًا والذي تم تشييده حديثًا، والذي سيصبح شكله المميز والتاج المتوهج رمزًا يمكن التّعرّف عليه فورًا في الأفق الشّهير.
تم تصميم Rosewood Hong Kong لاستقبال معايير جديدة ومثيرة في المطبخ والتّصميم والإقامة الأنيقة والثقافة ونمط الحياة للمدينة وزبائن Rosewood العالميين. وسيصبح رمزًا جديدًا لعلامة "روزوود للفنادق والمنتجعات " الخاصة بمجموعة من العقارات الحصرية في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى جوهرة التّاج في فيكتوريا دوك سايد ، المركز الدّولي الجديد النابض بالحياة للفن الأول ، والتّصميم ، والتّجارب التّرفيهيّة المقرّر الانتهاء منها عام ۲٠١٩.
 
غرف واسعة وإطلالات مهيبة 
سوف يقدم فندق هونغ كونغ ٤١٣ غرفة ، والتي تبدأ مساحاتها بحوالي ٥٣ متر مربع ، وستكون من بين أكبر غرف الضّيوف القياسية في أي فندق فخم في المدينة. تماشيًا مع مفهوم Rosewood’s A Sense of Place الترحيبي ، ستعرض أكثر من ٨٠ ٪ من الغرف إطلالات على مرفأ فيكتوريا المهيب وجزيرة هونغ كونغ من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف.
 
أجنحة " سكنيّة" نزولاً عند رغبة الضيوف 
واستجابةً لتفضيلات الضيوف المتغيرة والتي تتمثّل بازدياد الطلب على ان تحمل الغرف الطابع السكني والمرونة الأكبر للراحة والعمل والترفيه أثناء السفر ، سيعرض الفندق أيضًا ٩٠ جناحًا من أكثر أجنحة المدينة تصميمًا وأناقة ، وهو أعلى رقم لأي فخامة من فئة الخمس نجوم.
لمزيد من المعلومات والحجز، يمكن زيارة الموقع التالي: www.rosewood.com