ما جديد فنادق جميرا في الصّين؟

من قبل : غابي عقيقيالاثنين 17 أيلول 2018

ما جديد فنادق جميرا في الصّين؟

يقع فندق جميرا نانجينغ على ضفاف نهر يانغتسي في المدينة، وهو ثاني فندق للعلامة التجارية يُفتتح في الصين، لينقل جمالات جميرا والخدمة الفاخرة إلى مقاطعة جيانغسو المزدهرة.

يقع الفندق بين الطّوابق ٣٩ و٦٧ في المركز الثّقافي الدّولي للشّباب (IYCC) المرموق في منطقة HEXI NEW DISTRICT ، وهو يهدف إلى إلهام الضيوف وإسعادهم، كما سيتمّ استقبالهم بالخدمة الدافئة التي تتميّز بها سلسلة جميرا بالإضافة الى خبرات الطعام المدهشة.
 يجمع فندق جميرا نانجينغ بين تاريخ الصين القديم الغني مع الحياة العصريّة والطّبيعة، وتحيط به الجبال والبحيرات والأنهار، ممّا يجعله ملاذًا مثاليًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.
 
تصميم زها حديد مستوحى من سفينة تمخر عباب نانجينغ
يقدّم الفندق ۲١۲غرفة و ٤٩ جناحًا تقع جميعها فوق الطّابق ٤١ وتوفّر إطلالات رائعة على المدينة والنهر. وتعود هذه العمارة المدهشة والمبدعة الى أعمال المعمارية العراقية الاسطوريّة الرّاحلة زها حديد التي استلهمت تصميمها من سفينة شراعية جميلة ، وهي مزيج نانجينغ بين النّمط التّقليدي والعالميّ الحديث.
أمّا داخل الفندق ، فيقدّم ما يثير الإعجاب من خلال وفرة الضّوء الطّبيعي في المدخل الكبير والمسبح الرّائع في الطّابق٦٣.
تجمع التصميمات الداخلية بين الخصائص التقليدية والعصرية لخلق بيئة حصرية تحتفي بالتراث الثقافي والابتكار المعاصر.ويستعرض التصميم الفاخر أعمالاً وقطعاً فنيّة أنيقة وحديثة ومميّزة تلقي الضوء على الملامح الكلاسيكية والمعاصرة لمدينة جيانغانغ.
 
خدمات الطعام والتدليك وغيرها
 يمكن للضيوف استكشاف منافذ الطعام المميزة والاستمتاع بخدماتها، بما في ذلك مطعم صيني حديث يركز على المأكولات الكانتونية وبار المأكولات البحرية المبتكر الذي يقدم الإبداعات المعاصرة.
تقع أعلى غرفة وظيفية في نانجينغ في الطابق ٦٧ ، وتخلق أجواء لا تُنسى للمناسبات الخاصة.
في الطابق ٦٣، توفّر المنتجعات الصّحّيّة الجذّابة وحوض السباحة في الهواء الطلق ملاذًا مثاليًا من المدينة النّابضة بالحياة.