مساكن ريتز كارلتون: خدمة كاملة في الغرف

من قبل : غابي عقيقيالأحد 16 أيلول 2018

مساكن ريتز كارلتون: خدمة كاملة في الغرف
فندق ريتز كارلتون ، بحيرة تاهو ، هو منتجع من فئة AAA Five Diamond وهو الأول والوحيد في منطقة بحيرة تاهو في نيفادا في الولايات المتّحدة الأمريكيّة.
 
يعلن المنتجع هذا الموسم عن عروض جديدة لضيوفه الراغبين بالإقامة والاستمتاع بخدماته ، بما في ذلك علاجات التدليك في الغرفة ، وحفلات الكوكتيل ، ودروس تحضير المعكرونة في الغرفة مع الشيف مارك جيفرز. أمّا هذه التجارب الحصرية فهي من حظّ الضيوف الذين يقيمون في سكن من غرفتين أو ثلاث غرف نوم.
 
تفاصيل المساكن الخاصّة بالمنتجع
بالإضافة إلى غرفه وأجنحته الـ ١٧٠ ، يقدم فندق ريتز كارلتون في بحيرة تاهو مجموعة لا سابق لها من المساكن الفاخرة وعددها ١۲. يتألّف كلّ مسكن من غرفتين وثلاث غرف نوم.
للحصول على تجربة بحيرة تاهو الفاخرة ، توفر المساكن ميزات فاخرة بما في ذلك أجنحة رئيسية مع حمامات خاصة ، ومطبخ فاخر مع منضدات رخامية أنيقة ، وثلاجة مبردة للنبيذ دون ثلاجات ، وثلاجة ، وميكروويف ، وغرفة طعام منفصلة تتسع لـستّة ضيوف وغرفة معيشة مع نوافذ ممتدّة من الأرض حتى السقف وتلفزيون بشاشة مسطحة ونظام ستيريو ومدفأة تعمل بالغاز وأرضيات خشبية ريفية غنية في جميع أنحائها.
 
خدمة التدليك داخل الغرفة
من أجل الاسترخاء التام في راحة وخصوصية في الجناح الخاص ، يحصل ضيوف السكن الآن على فرصة لحجز علاجات التدليك في الغرف. وهذه الخدمة متوفّرة نسبيّاً استناداً الى الحجوزات الجارية ، يمكن للضيوف اختيار أي علاج تدليك من القائمة في السبا المتميز في المنتجع ، سبا The Ritz-Carlton ، بحيرة تاهو ابتداءً من ١٧٥ دولار.

للحجز ولمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع التالي: www.ritzcarlton.com/LakeTahoe