Zegna تصمّم أزياء شخصية الدكتور كليمبرر

من قبل : جوانا رعدالأحد 16 أيلول 2018

Zegna تصمّم أزياء شخصية الدكتور كليمبرر

 تفتخر العلامة التجارية العريقةErmenegildo Zegna Couture بالاعلان عن شراكتها مع فيلمSuspiria للمخرج السينمائي لوكا غوادانينو.

ومن خلال هذا التعاون، قدّمت الماركة الأزياء لشخصية الدكتور جوزيف كليمبرر التي يؤدّيها الممثل الألماني لوتز إبرسدورف.

تضمّ خزانة ملابس كليمبرر مجموعةً من الأزياء المصمّمة خصيصًا التي تَخَيَّلَها المخرج لوكا غوادانينو ومصمّمة الأزياء جوليا بيرسانتي والتي صمّمها المدير الفني فيZegna أليساندرو سارتوري وفريق التصميم في الماركة.

تعليق المخرج السينمائي لوكا غوادانينو 


وعن الشراكة، قال المخرج لوكا غوادانينو إنه عندما تخيّل، جنبًا إلى جنب مع مصمّمة الأزياء جوليا بيرسانتي، الأزياء لشخصية الدكتور جوزيف كليمبير، أراد أن تعكس هذه الأزياء أناقة الأقمشة والحرفة اليدوية مع الاهتمام بالتفاصيل التي يجب أن تخرج من الشاشة الكبيرة.

وأضاف أنه سرعان ما فكّر بالعلامة التجاريةZegna وقرّر أن يطلب من صديقه أليساندرو سارتوري تصميم ملابس كليمبرر وتشكيلها. وأعرب غوادانينو عن سعادته الكبيرة لرؤية نتيجة هذا التعاون.

تعليق المدير الفني أليساندرو سارتوري


وبدوره، قال المدير الفني أليساندرو سارتوري إنه شعر بالامتياز عندما طُلِبَ منه تصميم الأزياء الخاصة بشخصية الدكتور جوزيف كليمبرر في فيلمSuspiria الذي هو من اخراج صديقه لوكا غوادانيونو. وأضاف أن عمل هذا الأخير رائع ويقدّم العديد من الطبقات المثيرة للاهتمام.

وأعلن سارتوري أنه مغرم بما يجلبه الفيلم من سيناريو، جو، تصوير فوتوغرافي وعواطف. وصرّح أن موضوع تصوّر وتصميم كلّ هذه الملابس المختلفة وتطوير الأقمشة الخاصة بها يعني له الكثير. كما وذكر سارتوري أن هذا المشروع كان بمثابة رحلة رائعة بالنسبة إليه.

يُذكَر أن فيلم Suspiriaسيُعرَض عالميًا ابتداءً من شهر نوفمبر المقبل.