Calvin Klein تستكشف الأضداد

الاثنين 17 أيلول 2018 من قبل : جوانا رعد

Calvin Klein تستكشف الأضداد

 قدّمت العلامة التجارية الشهيرةCalvin Klein مجموعتها الجديدة لموسم ربيع/صيف ٢٠١٩ خلال عرض أزياء 205W39NYC.وتتمحور هذه التشكيلة حول موضوع اجتماع الأضداد.

ولتقديم المجموعة الحديثة، تطلّع المدير الابداعي فيCalvin Klein راف سايمونز إلى فيلمين أميركيين كلاسيكيين لاستلهام وحيه وهذان الفيلمان هماJAWS (من عام ١٩٧٥) وThe Graduate (من عام ١٩٦٧).

تعليق راف سايمونز


وعن هذا الموضوع، قال راف سايمونز إن المشهد الأميركي- الواقعي والنفسي يلهمCalvin Klein.وأضاف أن الرحلة عبر أميركا تقود حتمًا إلى أقصى حدّ من استكشاف المناظر الطبيعية: الشاطئ.

وأشار سايمونز إلى أنه على الشاطئ، هناك فكرة رائعة للجمال ولكن هناك توتر بين الأرض والمحيط أيضًا، شعور باجتماع عالمين، بل ربما تصادم. وصرّح سايمونز أنه دائمًا ما هناك شعور بالأمور غير المُتَوَقَّعة وبالاغراء ، مشيرًا إلى أنه بالنسبة إليه، يجسّد فيلمJAWS هذه المفاهيم بشكل مثالي.

 كما وأعلن سايمونز أيضًا أنه لطالما كان مفتونًا بقواعد اللباس الخاصة بالأجيال المختلفة، الأمهات والبنات والآباء والأبناء وبطريقة عكس التغيّرات بين الأجيال المختلفة للعائلات، التغيّرات في المجتمع الأميركي.

 وأعرب سايمونز عن حبه لفيلمThe Graduate وللديناميات العائلية المختلفة في الأدوار. وقال أيضًا إنه تمامًا مثل هذا الفيلم، تستكشف مجموعة ربيع/صيف ٢٠١٩المحرّمات والاغراءات، التحوّلات في الثقافة والمجتمع وفي نهاية المطاف، الموضوع الرئيسي هو الحب.

قطع المجموعة وألوانها


وتشمل المجموعة عددًا كبيرًا من القطع بما في ذلك الكنزات الناعمة، السترات، القمصان، الجينزات، السراويل المصنوعة من الجلد وغيرها الكثير.

وتعتمد هذه القطع لوحة ألوان متنوّعة مثل الأصفر، الأزرق الباستيل، الأسود، الأخضر الباستيل، البني، البيج وغيرها.