TechCrunch يستضيف أوّل معركة بين الشركات الناشئة

الخميس 13 أيلول 2018

TechCrunch يستضيف أوّل معركة بين الشركات الناشئة

أوّل معركة تك كرانش بين الشركات الناشئةTechCrunch Startup Battlefield في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالشراكة مع FBstart، في 3 تشرين الأوّل 2018 في منطقة بيروت الرقمية النابضة بالحياة.

ستقوم شركة تك كرانش بجمع الشركات الناشئة في مراحلها الأولى من جميع أنحاء المنطقة بما في ذلك لبنان والأردن والكويت والسعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر والجزائر وغيرها. والجدير بالذكر أنّ الشركات المشاركة سابقًا تمكّنت من جمع مبلغ 8 مليار دولار أمريكي.

وتقدّم هذه المنافسة للشركات الناشئة فرصة للتنافس والفوز بجائزة قدرها 25 ألف دولار، فضلاً عن انفتاحها على مجتمع عالمي يضمّ كبار المستثمرين. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل شخصانمن الشركة الناشئة الفائزة على رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل للمشاركة في مؤتمر TechCrunch Disrupt San Franciscoالمُقبل.

قال مايك بوتشر، مُحرّر في تك كرانش: "نحن نتطلع إلى إقامة معركة تك كرانش بين الشركات الناشئة  TechCrunch Startup Battlefieldفي بيروت في أول حدث نقوم بتنظيمه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تشهد الشركات الناشئة والتكنولوجيا في المنطقة تطورًا سريعًا مذهلًا، لذا نحن نشعر بحماس فائق إذ يمكن أن تجد Startup Battlefieldشركة اليونيكورن العالميّة التالية.”

أمّا آري كيسيسوغلو، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في Fbstartفقال: "نحن ندرك في Facebookإمكانات روّاد الأعمال في المنطقة ونودّ مساعدتهم على تطوير مهاراتهم الرقمية حتى يوسعوا نطاق أعمالهم ويخلقوا فرص عملجديدة. عندما ينمو مجتمع الشركات الناشئة والشركات الصغيرة سيُفيد هذا النموّ اقتصاداتنا، ومجتمعاتنا، ونحن جميعنا أيضًا. لهذا السبب نحن متحمسون للغاية بشأن TechCrunch Startup Battlefield MENA."

لحضور ومشاهدة المعركة بين الشركات الناشئة، يمكن شراء التذاكر من هنا. عدد التذاكر محدود.

لمعرفة المزيد حول TechCrunch Startup Battlefield MENA 2018، يُرجى زيارة هذا الرابط.