ساو باولو: موعد جديد مع فور سيزونز

من قبل : غابي عقيقيالجمعة 14 أيلول 2018

ساو باولو: موعد جديد مع فور سيزونز

يفتح فندق فور سيزونز في ساو باولو في ناساو اونيداس Nações Unidas فرص الحجوزات وتأكيدات الحجوزات ابتداءً من ١٥ أكتوبر ۲۰١۸.

وفي هذا الصّدد، يقول المدير العام مايكل شميد: "بصفتنا أوّل فندق فورسيزونز في البرازيل ، فإن فريقنا متحمّس بشكل خاص لتقديم تجارب مخصصة وخدمة شخصية معروفة للشركة في العالم".
وأضاف شميد "على الرغم من أن العديد من البرازيليين الذين يسافرون على الصّعيد الدولي هم على دراية كبيرة بتجربة فور سيزونز ، فإن الفرصة لتقديم شيء فريد مخصص لهذه المدينة والتواصل مع مواطنيها أمر مهم بالنّسبة لنا".
 
ميزات الفندق تحمل الطابع المحلّي
يتميّز الفندق بخدماته الراقية التي تحمل الطابع البرازيلي المحلّي. مثلاً، يترأس فريق الطهي الرئيسي الشيف التنفيذي باولو لافيزيني ، وهو مواطن إيطالي ومسؤول عن إضفاء الحياة على مطعم الفندق المميز. ويحمل المطعم اسم نيتو (اي حفيد بالبرتغالية) وهي كلمة مستوحاة من عدد كبير من السّكان المهاجرين في المدينة ، إذ يقدّم أطباقا برازيلية ذات لمسات إيطاليّة تتقليدية.
 
مساحات إضافية لمختلف العاليات
سيكون الضيوف الذين يرغبون بإقامة الاجتماعات والأزواج الذين يخططون لإقامة حفل زفافهم في فور سيزونز على موعد مع مساحة ١٤۰٩ متر مربع من الفعاليّات المرنة، والّتي تمّ تصميمها أيضًا من قِبل EDG بما في ذلك قاعة احتفالات كبيرة يمكن تقسيمها إلى مساحات وظيفية أصغر ، بالإضافة إلى سبع غرف إضافية ذات أحجام مختلفة وتراسين خارجيين .