تصاميم نادرة من Montblanc

الجمعة 14 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

تصاميم نادرة من Montblanc

عودتنا دار Montblanc على تقديم أفخر الإصدارات لا سيما الأقلام الفاخرة لأصحاب الذوق الرفيع.

أصبح شعار Montblanc الأيقوني هو الختم النهائي للجودة والابتكار والتعبير عن الأسلوب، مع جذور عميقة في ثقافة الكتابة اليدوية. أكدت الدار الفاخرة طوال تاريخها الطويل التزامها بالثقافة والحرف اليدوية من خلال ابتكار مبادرات واسعة النطاق للترويج للفنون عبر العديد من الأشكال.

وفي هذا السياق، تجلب Montblanc الفن الرفيع من الأقلام المصممة خصيصًا والمهارات النادرة لحرفيها إلى معرض "Homo Faber" في البندقية ، الذي قدمته مؤسسة Michelangelo- وهي كيان مخصص لدعم وصيانة الأعمال اليدوية الرائدة.

حِرف استثنائية



تسلّط Montblanc الضوء على الفن الاستثنائي في الأعمال الحرفية في معرض Homo Faber الرئيسي في مؤسّسة ميشلانجيلو ، وهي مهارة احتضنتها الشركة لأكثر من 110 سنوات. في المعرض، تعيد Montblanc ترسيخ الفن الذي تم شحذه داخل أسوار مصنعها منذ عام 1906 ، ولا يزال ينتقل إلى الأجيال القادمة من الحرفيين.

دقّة لا متناهية



تحافظ Montblanc بشكل لافت على مستوى مهارة عال، حيث يتم نحت الحرفيات اليدوية من الذهب الخالص من قِبل الحرفيين الرئيسيين الذين يشرفون على برنامج مكون من 35 مرحلة. إن تجميع الأجزاء الثلاثة - علبة تغذية الحبر ، وحدة تغذية الحبر ، وخط الذهب - هو تمرين في الدقة، ويجب أيضًا تنفيذ طرف القلم بدقة كبيرة لضمان جودة الكتابة وتدفق الحبر المناسب، وقبل السماح لأي أداة كتابة بمغادرة منشأة التصنيع ، يتم اختبارها بشكل صارم يدويًا لمختلف زوايا الكتابة والضغوط والسرعات.

مزايا إضافية


تشمل التصاميم الخاصة أيضاً الترصيع بالجواهر، وهي ميزة فريدة ل Montblanc. يمكن مزج الحلى بشكل خلاق مع الأحجار الكريمة - مثل الياقوت ، والزمرد أو الماس - والنقوش الخاصة ، والتي تسخّر مهارات الحرفيين في النقش والترصيع لدى الدار.

أحدث الأخبار السبّاقة