الرؤية المستقبلية في عطر Ferragamo الجديد

من قبل : جوانا رعدالخميس 13 أيلول 2018

الرؤية المستقبلية في عطر Ferragamo الجديد

 يخبر الفصل الثالث من امتياز UOMO عن فلورنسا المستقبلية حيث يعيد الرجل الجريء والطموح اثبات شخصيته القوية وتجسيد ستايل Salvatore Ferragamo الخالد والفريد من نوعه.

تجري قصة هذا الرجل والعطر الجديد في فلورنسا في عام ٢١٢٧، تاريخ رمزي، بالضبط بعد ٢٠٠ سنةً من الرحلة التي جلبت مصمّم الأزياء الشهيرSalvatore Ferragamo من ولاية كاليفورنيا إلى توسكانا، حيث بدأ بناء نجاح علامته التجارية الفاخرة.

الرؤية المستقبلية


في هذه الرؤية المستقبلية، النموذجية للعلامة التجارية، يتنافس ثلاثة رجال مختلفين في سباق ل-Ferragamo.على حلبة سباق حضرية خطرة، تصبح زجاجات عطورUOMO Salvatore Ferragamo سيارات سباقات في حين تؤكّد الأضواء المستقبلية وتناوبات توزيع الضوء، تأثير السرعة وتفاصيل النهاية لكلّ زجاجة وذلك في مزيج مستمرّ من الواقع والخيال.

عن العطر


يُطلَق على العطر الجديد اسم UOMO Salvatore Ferragamo Signature وهو يتألّف من روائح خاطفة للأنفاس بما في ذلك الحمضيات الإيطالية- التي تذكّرنا بأراضي كالابريا-، جوهر الجريب فروت والمندرين، الفلفل الوردي، السرو، الهال، القرفة، التونكا، القهوة، الباتشولي والجلد.

زجاجة العطر


يأتي عطر UOMO Salvatore Ferragamo Signature  في زجاجة سوداء غير لماعة تمثّل الأناقة الخالدة التي تتمتّع بها بذلات الماركة.

وعلى جانبي الزجاجة، يُحفَر شعارSalvatore Ferragamo الذي صمّمه الرسام المستقبلي لوسيو فينا في عام ١٩٣٠ ليستحضر العلاقة التي دائمًا ما تجمع العلامة التجارية مع الفن.

توفّر العطر


سيُطلَق عطر Salvatore Ferragamo الحديث في شهر أكتوبر المقبل وسيكون متاحًا في رذاذ بأحجام ٣٠ مل، ٥٠ مل و١٠٠ مل.