تعرّفوا إلى روائع Vacheron Constantin

الأربعاء 12 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

تعرّفوا إلى روائع Vacheron Constantin

كشفت دار Vacheron Constantin في لندن عن آخر إصداراتها من مجموعة Fiftysix الرائعة.

بالإضافة إلى تقديمها لساعة Fiftysix Tourbillon الجديدة، تكشف دار Vacheron Constantin أيضاً عن شراكة جديدة تجمعها مع Abbey Road Studios حيث يقام حفل إطلاق الإصدار الجديد، أضف إلى ذلك مبادرتها مع العديد من الموسيقيين والفنانين الذين يشكلون جزءًا من حملة "One of Not Many" الجديدة للعلامة التجارية.

حضر الحفل أيضاً النجم بنجامين كلمنتين الذي قدّم عرضاً خاصاً للضيوف المشاركين.

أسلوب قديم الطراز



يمثّل إطلاق شركة Fiftysix Tourbillon أول تعقيد كبير للمجموعة الجديدة بالكامل التي ظهرت لأول مرة في SIHHفي وقت سابق من هذا العام.

تتميز الساعة الجديدة بتصميم من الطراز القديم، مستوحى - كما يوحي اسمها - من ساعة من عام 1956.

تتميز الساعة أيضاً بمظهر كلاسيكي، وتأتي مع أربعا مقابض، يمثل كل منها فرعاً للصليب المالطي. تماشياً مع روح تلك الساعة وبراعة Vacheron Constantin، فإن أحدث الساعات في الدار تتميز بحركة ذاتية الرقة فائقة الرقة، Calibre2160 ، مع وزن متذبذب يبلغ طوله 22 قيراطًا من الذهب.

وتتكوّن الحركة من 188 جزءًا، مع قطر يبلغ 31 ملم وسماكة 5.65 ملم. تم تشكيل ميزان التوربيون في شعار الدار: الصليب المالطي.

تصميم فخم


تأتي هذه الساعة في علبة قياسها 41 ملم مصنوعة من الذهب الوردي، وتبلغ سماكتها 10.9 ملم، وتتميز بمظهر رقيق وفخم في الوقت عينه لا سيما مع الميناء الفضي الذي يحتوي على الأرقام والمؤشرات والعقارب المصمّمة بطريقة قديمة الطراز، ويظهر التوربيون في فتحة عند مؤشر الساعة 6 مع الصليب المالطي ويتوسّطه حجر سفير بنفسجي اللون.