تكنولوجيا رائدة في صناعة الساعات

الثلاثاء 11 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

تكنولوجيا رائدة في صناعة الساعات

إن Carl F. Bucherer هي من الشركات القليلة التي تصنع وتطوّر حركات توربيون ساعاتها الخاصة.

 يعتبر التوربيون الإنجاز المتوّج لصناعة الساعات، ولقد قام المهندسون وصانعو الساعات في Carl F. Bucherer بتنفيذ هذه الآلية الرائعة في حركة لا مثيل لها.  في عيار تصنيع CFB T3000 الجديد ، يبدو أن التوربيون يطفو، ولكن تم تثبيته بشكل فعلي، وتم تطويره لأول مرة حصريًا من قبل Carl F. Bucherer الرائدة في تركيب نظام الدوران الأوتوماتيكي

ابتكارات جديدة


بعد أربع سنوات من التطوير، أصبح عيار CFB T3000 يصمّم بطريقة متأرجحة، ومن الميزات الرئيسية والحاصلة على براءة اختراع Carl F. Bucherer هي حركات التصنيع التي تتضمّن نظام لف أوتوماتيكي ثنائي الاتجاه مع دوّار محيطي. يتيح هذا التصميم المميز تصميم الساعات المسطّح، مع ضمان الموثوقية البارزة وعرض بدون عوائق للحركة المتفوقة.

استلهمت فوائد هذا التصميم من المهندسين وصانعي الساعات في كارل F. Bucherer لتطوير نوع خاص جداً من توربيون. على عكس ميزات التوربيون التقليدية ، لا يتم تركيب التوربين الجديد في اللوحة الرئيسية للحركة ولا في الجسر المعلّق، بل إن قفص توربيون المضاد للصدمات الذي يبدو أنه يطفو داخل الساعة مثبت بشكل آمن في موضعه بثلاثة محامل كروية من السيراميك.

أداء وجمال


قرّر المهندسون في Carl F. Bucherer وضع التوربيون مكان مؤشر الساعة 12 في إصدار Manero Tourbillon DoublePeripheral، حيث يمكن رؤيته من خلال فتحة في الميناء.  ويمكن الاستمتاع به من خلال الغطاء الخلفي للساعة المصنوع من كريستال السفير، مما يزيد من فخامة العلبة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.