Essentia توضح معالم Genesis الجديدة

الأحد 09 أيلول 2018

Essentia توضح معالم Genesis الجديدة

مفهوم Genesis Essentiaسيطبع لغة التّصميم الجديدة للشّركة.

يهدف مفهوم Genesis Essentia، الّذي تمّ كشف النّقاب عنه في معرض السّيّارات في نيويورك عام 2018، إلى تطبيق لغة التّصميم الجديدة للعلامة التّجاريّة الكوريّة للانتقال إلى القطاع الكهربائيّ.

إنتاج محدود


ومع ذلك، فإدارة Genesisستقوم بإنتاج كمّيّةٍ محدودة. يأتي هذا وفقًا لـ"اروين رافائيل"، المدير التّنفيذيّ لشركة جينيسيس في أمريكا الشّماليّة، الّذي أكّد خطط الإنتاج.

وقال رافائيل: "نحن ملتزمون بـEssentia. نحبّ هذه السّيّارة، ونعتقد أنّ السّيّارة ستعمل بشكلٍ جيّدٍ للغاية".

سيّارة كوبيه هي من بين الطّرازات السّتّة الّتي أكدّت شركة جينيسيس انضمامها لتشكيلتها عام 2020. وقال رافائيل إنّ Essentiaيمكن أن تكون الطّراز السّابع الإضافيّ. وأضاف رافائيل أيضًا أنّ السّيّارة ستكون النّموذج الأكثر ثراءً في تشكيلة جينيسيس، ممّا يوحي بأنّ جينيسيس ستعتمد استراتيجيّة أكورا مع NSXوأودي مع R8.

إنتاجات متلاحقة


وبينما لم يذكر رافاييل متى سيتمّ إطلاق السّيّارة، قال مانفريد فيتزجيرالد، رئيس شركة "جينيسيس"، إنّ الإنتاج يمكن أن يحدث بين 2021 و 2022.

لسوء الحظّ، من غير المتوقّع أن تأتي السّيّارة بأبوابٍ تفتح إلى الأعلى أي "Butterfly doors".

تتكوّن تشكيلة Genesisحاليًّا من سيّارات السيدان G70و G80و G90. وستخضع مجموعة G80لتحديثٍ رئيسيٍّ في العام المقبل لتبني لغة تصميمٍ جديدة مُرتكزة على مفهوم Essentia. وستُطلق الشّركة سيّارة دفعٍ رباعيٍّ متوسّطة الحجم من فئة GV80في أوائل عام 2020، وبعدها سيّارة دفع رباعيّ صغيرة، من فئة GV70، بالإضافة إلى سيّارة كوبيه.

أحدث الأخبار السبّاقة