أزياء Z ZEGNA والتصميم العالي الأداء

الأحد 09 أيلول 2018 من قبل : جوانا رعد

أزياء Z ZEGNA والتصميم العالي الأداء

 تقدّم العلامة التجارية العريقةZ ZEGNA مجموعة شتاء ٢٠١٨ التي تحتضن الأزياء ذات التصميم العالي الأداء.

وفي التشكيلة الجديدة، تجتمع الخياطة الفاخرة بالتقنيات المتطوّرة لتكون النتيجة توفير أزياء وظيفية مكرّسةلرجل اليوم المغامر ليستمتع بحرية مطلقة في الهواء الطلق.

مصدر الالهام


تمّ استلهام مجموعةZ ZEGNA لموسم شتاء ٢٠١٨ من الرحلات الطويلة على الأقدام إذ تستحضر الألوان والنقشات الدافئة جمال منطقةOasi Zegna الجبلية (التي تبلغ مساحتها حوالي ١٠٠ كم مربعًا في جبال الألب).

القطع، ألوانها ونقشاتها


تضمّ هذه المجموعة المميّزة عددًا كبيرًا من القطع بما في ذلك المعاطف، السراويل، البذلات، الأحذية الرياضية المصنوعة من قماش TECHMERINO™ والجزمات المعاصرة ذات النعال المتينة، الاكسسوارات وغيرها.

وهي تعتمد لوحة ألوان متنوّعة مثل الأخضر الداكن، البني الداكن، البني الفاتح، الأصفر، الرمادي، الأحمر والبنفسجي وتزيّنها النقشات والمواد الخام الثلاثية الأبعاد المستوحاة من الثقافات الأوروبية الشمالية.

القصّات والأقمشة


أما قصّات القطع، فتتّصف بكونها واسعةً ومتأنيةً على حدّ سواء. وفي ما يخصّ الأقمشة، فتمّ استخدام القماش المجعّد، التويد، قماشTECHMERINO™ والنسيج المزخرف بنقشات المربّعات. وأُرفِقَت هذه الأنسجة بالبطانات، اللمسات الفريدة من نوعها والجيوب الكبيرة.

 بذلة WASH TECHMERINO™& GO


وفضلًا عن ذلك، تشمل مجموعةZ ZEGNA الحديثة بذلة WASH TECHMERINO™& GO التي أتت بحلّة جديدة. وهذه البذلة المتطوّرة متاحة بلون الرمادي الفاتح أو بنسيج الفانلة المزخرف بنقشات المربعات الملتوية  pied de poule.

ويُشار إلى أنه يمكن غسل هذه البذلة الاستثنائية في الغسّالة في المنزل وارتداؤها بعد الغسل مباشرةً.