العيون على Vision iNext.. BMW جاهزة

الجمعة 07 أيلول 2018

العيون على Vision iNext.. BMW جاهزة

نشرت شركة BMWوفيديو وصورًا تُبرز مظهر سيّارات الدّفع الرّباعيّ الكهربائيّة الجديدة من الشّركة.

أدهشنا تمثيلٌ ضخمٌ وممدودٌ لشبكتي BMWالأماميّتين. حيث تمّ تحديد Vision iNext، جديد الشّركة المُرتقب،بمصابيح LEDزرقاء ومزوّدة بمصابيح أماميّة رقيقة.

شكلٌ ملفت

تظهر صورةٌ أخرى، والّتي تمّ عرضها في الفيديو، المنظر الخلفيّ للسّيّارة. ويقع BMW roundelفي الوسط بين مصباحين خلفيّين رقيقين. يمكننا أيضًا رؤية شكلٍ دائريّ رشيق لقطَعٍ على جانبي مصد السّيّارة.

كما شاركت BMWصورًا لرسومات التّصميم الّتي من شأنها أن تعطينا بعض الإحساس بالمظهر الجانبيّ والمظهر الداخليّ لمفهوم السّيّارة.

القيادة الذّاتيّة

تخطّط BMWلإنتاج iNext بقدرة على القيادة الذّاتيّة من المستوى 3. وسيسمح ذلك للسّائقين بإفلات عجلة القيادة لفتراتٍ طويلةٍ من الوقت وحتّى النّظر بعيدًا عن الطّريق. ولكن، يجب أن يكون السّائقون على استعدادٍ للسّيطرة في أيّ وقت. فلا يزال المستخدمون محرومين من القيلولة على متن iNext. أضافت الشّركة أنّ القدرة على القيادة الذّاتيّة من المستوى 4 قد يتمّ تضمينها، ولكن من المحتمل ألّا يتمّ عرضها على الجمهور في البداية. ستكون عمليّة تضمين المستوى 4 بعيدةً في ظلّ الطّرق الحاليّة وحركة المرور.

لا معلومات عن نوع الطّاقة الّتي يمكن توقّعها من iNext، ولكن من الوارد أن تأتي أكبر بطاريّةٍ متوفّرةٍ بسعر 120 كيلو واط، وهو ما يكفي لأكثر من 400 ميل.

وسيظهر مفهوم Vision iNext لأوّل مرّةٍ في 9 سبتمبر.

وتخطّط BMW لطرح مفهوم SUV الكهربائيّ في جميع أنحاء العالم وتقديمه في نيويورك وسان فرانسيسكو وبكين. لتختتم الجولة يوم 14 سبتمبر.

أحدث الأخبار السبّاقة