اسم Hublot يضيء سماء فيتنام

الأحد 09 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

اسم Hublot يضيء سماء فيتنام

احتفلت دار Hublot بأول بوتيك لها في فيتنام بحفل موسيقي حصري لعازف البيانو الشهير لانغ لانغ. 

يقع بوتيك Hublot الجديد في فندق Sofitel Legend Metropole المعروف باسم الفندق التاريخي بدرجة 5 نجوم والأكثر شهرة في هانوي.

Hublot تترسخ في هانوي


يتميز متجر Hublot Hanoi بوجوده في الجناح الأصلي للفندق المسمى The Metropole Wing والمعروف بين نخبة من الزبائن المحلّيين باعتباره الوجهة الأولى للبوتيكات الراقية.

يعرض البوتيك أحدث المستجدات في Hublot بالإضافة إلى أحدث الإصدارات من مجموعة Big Bang الأيقونية و-Classic Fusion العصرية وغيرها من الإصدارات الخاصة بالمصنع، كما ستحافظ على حضورها كمنصّة إطلاق لـ Boutique Exclusives ، وهي مجموعة من الساعات المتوفرة في متاجر Hublot حول العالم.

حفل مميز وراق


للاحتفال بافتتاح بوتيك Hublot الجديد في فييتنام رحّبت الدار بسفيرها الصيني، عازف البيانو العالمي الموهوب واللامع لانغ لانغ الذي إنضمّ إلى أسرة سفراء Hublot في شهر يناير من العام 2015. يتشارك هذا الأخير مع Hublot مزايا عديدة، أوّلها التقنيات العالية والاحتراف في الأداء، سواء في العزف أم في صناعة الساعات، ومن اليوم فصاعداً، سيزين لانغ لانغ معصمه بإحدى ساعات Hublot خلال عزفه على أهم المسارح العالميّة.

تجدر الإشارة إلى أن لانغ لانغ قدّم سابقا حفلاً موسيقياً خاصاً في ورشة عمل Grandes Complications في Hublot Manufacture في نيون-سويسرا.