لوفتهانزا: برنامج جديد للتوزيع في المملكة

الجمعة 07 أيلول 2018 من قبل : غابي عقيقي

لوفتهانزا: برنامج جديد للتوزيع  في المملكة
في إطار توسيع إطار المزايا لوكالات السفر وعملاء الشركات ومزودي خدمات تكنولوجيا السفر في المملكة، أطلقت مجموعة لوفتهانزا برنامج شركاء قدرات التوزيع الجديدة الخاص بها في المملكة العربية السعودية.
ويجمع هذا البرنامج الآن العروض والمحتوى الحصري وحلول قدرات التوزيع الجديدة في الواجهة البرمجية التطبيقية لدى الخطوط الجوية التابعة لمجموعة لوفتهانزا على منصة واحدة، بالإضافة الى وحدة مخصصة لدعم المستخدمين من شركاء المبيعات المتصلين والبرامج التدريبية.
 
منصّة عالمية بالانجليزية والألمانية
ومن المتوقّع ان يعطي الموقع، الذي سيتم إطلاقه في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية هذا العام.، لشركاء المبيعات والعملاء من الشركات إمكانية الحصول على معلومات حول العروض الذكية لبرامج قدرات التوزيع التابعة لخطوط المجموعة والخدمات أو غيرها من خيارات التعاون التكنولوجي والاستراتيجي.
وتجدر الإشارة الى توفّر هذه المنصّة بالألمانية والإنجليزية. 
 
البرنامج الجديد: الحلول الفضلى للعملاء
وبهذه المناسبة، قال الدكتور ستيفان كيروزبيننر، نائب رئيس شؤون المبيعات في مجموعة لوفتهانزا أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في حديث له أنّه يتمّ السّعي إلى تقديم أفضل الحلول الممكنة للوكلاء. وأضاف في حديثه أنه يعتبر برنامج شركاء قدرات التوزيع الجديدة الذي تم إطلاقه مؤخراً وموقعه الإلكتروني أداة مهمة في سبيل تحقيق تلك المساعي، لا سيما وأن عدداً متزايداً من الوكلاء يستخدمون هذه الأداة الهامة، ويغتنمون فوائد العروض الذكية لقنوات التوزيع الجديدة.